Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

درّة التونسية ضيفة حلقة السبت المقبل من “Saturday Night Live” بالعربي

درّة التونسية

محمد ناجي

هناك نجمات لا تملك سوى الإعجاب بهن واحترامهن مهما كانت نوعية الدور الذي يؤدّينه، من هؤلاء التونسية الجميلة والرقيقة والموهوبة الفنانة درّة زرّوق التي تركت تونس الخضراء بعد بدايات جيدة واتجهت إلى مصر حيث المجال أوسع للشهرة والنجومية وهو ما تحقق لها بالفعل وأكثر بفضل أشياء كثيرة أهمها حضورها اللافت والطاغي في أي عمل أو حدث أو برنامج تليفزيوني تتواجد فيه.

درّة أعلنت عبر صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك أنها ستحل ضيفة على برنامج Saturday Night” Live  بالعربي” والذي يذاع على قناة OSN يا هلا المشفرة، يوم السبت المقبل في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

ومن أحدث أخبار درة أنها كانت عضواً بلجنة تحكيم مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية حيث أكدت أنها شاهدت خلال هذه الدورة 12 فيلما ولم تغادر القاعة خلال أي عرض، باستثناء  ما حدث خلال عرض الفيلم المغربي “جوع كلبك” للمخرج هشام العسري الذي شارك من بين 12 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة في المهرجان، حيث قامت بمغادرة القاعة خلال عرض الفيلم ما جعلها تتعرض إلى العديد من الانتقادات ضمن فعاليات المهرجان، موضحة أن وعكة صحيّة هي التي دفعتها إلى مغادرة القاعة لا غير، خلافاً لما تداولته العديد من المواقع الإخبارية العربية.

وأكدت درة بأنها لا تتبنى أي موقف شخصي ضد أي كان، وأنها تلتزم بالمشاهدة والتقييم بمنأى عن موقفها الشخصي مما يتم عرضه.

أيضاً أعلنت درّة على الـ”فيس بوك” أن فيلمها الجديد “الباب يفوت أمل” سيتم عرضه قريباً بجميع دور العرض وهو من بطولة الفنان شريف سلامة وخالد عليش وياسر الطوبجي ومن اخراج أحمد البنداري وهو من النوع الكوميدي الاجتماعي.

وتواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها في الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل كما تواصل درة تصوير مسلسل “الخروج” الذي ينتظر عرضه أيضاً في رمضان 2016.

اخترنا لك