Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد نجاح جزئه الأول صبا مبارك بطلة حكايات بنات2

صبا مبارك بطلة حكايات بنات2

فضيلة بودريش

شرعت الفنانة صبا مبارك في تصوير الجزء الثاني، من  مسلسلها المصري الجديد “حكايات بنات”، وكشفت الممثلة اللأردنية الخبر عبر صفحتها على موقع إنستغرام، من خلال نشر صورة تجمعها بالفنانة دينا الشربيني، التي تقاسمها البطولة إلى جانب كوكبة من النجوم والفنانين، وعلقت تقول: “..بسم الله، توكلنا على الله  حكايات_بنات راجع تاني، انتظرونا قريبا..”

وبالفعل شرعت الممثلة الأردنية المتألقة صبا مبارك، بتصوير المشاهد الأولى من المسلسل المصري “حكايات بنات”، الذي من المقرر أن يتم عرضه،  خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث كتب سيناريو هذا العمل الفني، باهر دويدار، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

يذكر أن صبا كانت قد تقمصت خلال الجزء الأول من المسلسل، شخصية فتاة اسمها أحلام، تعمل موظفة في شركة للهواتف المحمولة، حيث تنتهي كل حلقة بإرسالها رسالة نصية SMS ، تصور حالة مرت بها أو واقعة حدثت لها، وتستنبط منها حكمة تعالج قضية ما في المجتمع.

وفيما يتعلق بمسلسل “حكايات بنات”، فإنه تم عرض الجزء الأول منه عام 2012 وأخرجه آنذاك حسين شوكت، وتناول حياة أربع فتيات، خلال سنة واحدة، وتطرق إلى مشاكل بنات هذا الجيل ورصد أحلامهن، وكذا علاقتهن بالعائلة والمحيطين بهن، سواء على صعيد العمل أو الحياة العاطفية، ببعد واقعي لا يخلو من الدراما.

يقاسم النجمة صبا مبارك البطولة، مجموعة من الفنانيين نذكر من بينهم، كريم فهمى ودنيا  الشربينى ورمزى لينير وعمرو صالح، كما التحق بفريق عمل الجزء الثاني من المسلسل إنجى المقدم ومصطفى درويش.

ولدت صبا مبارك  في عجلون بالأردن، تحصلت على شهادة البكالوريوس في المسرح من “جامعة اليرموك” في إربد عام 2001، التحقت بعالم الفن من خلال والدتها الفنانة “حنان الاغا” وخالتها الممثلة “هيفاء الآغا”، وأول ظهور لها كان من خلال مسلسل قمر وسحر عام 1998، وتعتبر اليوم من نجمات الصف الأول في الدراما العربية.

اخترنا لك