Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أزياء شادي زين الدين هذا الموسم للمرأة القوية والحالمة

أزياء شادي زين الدين

عرضت في  ’بوكس بارك‘ دبي‘ مجموعة أزياء المصمم العالمي شادي زين الدين، أحد أبرز مصممي الأزياء اللبنانيين، والذي تمتد شهرته في كل منطقة الشرق الأوسط والعالم. وقد بزغ نجم شادي زين الدين كأحد المواهب العالمية الصاعدة في مجال تصميم الأزياء، ليواصل مسيرته المميزة ويرسخ مكانته بين أهم المصممين العالميين في يومنا هذا.

ويشتهر شادي بتشكيلاته من الألبسة النسائية التي تضم أزياء السهرة وفساتين الزفاف والبدلات، والتي تأتي بتصاميم تجمع بين الطابع العصري الفريد والروح الأنثوية الجميلة.

وشهد عام 2016 إطلاق شادي لأولى تشكيلاته  A Beryth، والتي جاءت بمثابة تحية لوطنه لبنان، حيث ضمت مزيجاً من التصاميم العصرية والكلاسيكية، لتعبر في آن واحد عن الروح العملية القوية لسيدات اليوم والرومانسية الحالمة لسيدات الماضي.

وتميزت كافة تصاميم شادي فيما بعد بهذه البصمة وصولاً إلى تشكيلات هذا الموسم التي تتسم بتركيزها على الجاذبية الأنثوية، حيث جاء كل تصميم من تصاميمه مستوحاة من عالم العمارة والرسم ليتغنى بجاذبية الأنوثة.

ويجمع شادي بين الخبرة التقنية في وضع تصاميم تلائم السيدة من حيث الطراز والمقاس من جهة، وموهبة فطرية فريدة من نوعها من جهة أخرى؛ لتكون النتيجة تصاميم انسيابية وعملية تحاكي روح المرأة العصرية بقوتها وجمالها ومرحها وجرأتها.

وبفضل هذه القدرة على ابتكار تصاميم تليق بالمرأة العصرية القوية والقديرة، نجح شادي في استقطاب اهتمام أهم النجمات العالميات مثل إيفا لونجوريا والشقيقتين كايلي وكيندال جينر وسيندي كروفورد وهيلاري داف وليدي جاجا ومادونا وشيريل فيرنانديز وتشارليز ثيرون وملكة جمال الكون أوليفيا كولبو؛ إضافة إلى الكثيرات غيرهنّ ممن يرتدين تصاميمه المميزة.

أزياء شادي زين الدين

ووقع اختيار المصمم على  Atelier Des Artistesليمثل علامته في دبي ويكون منفذاً جديداً لها على عالم الأزياء العالمي. والذي حقق منذ افتتاح أبوابه في ’بوكس بارك‘ في نوفمبر عام 2016، نجاحاً ملحوظاً ليبرز كوجهة مميزة في سوق دبي الدائمة النمو، والتي تعتبر أرضاً خصبةً ترعى التصاميم الفاخرة التي تناسب كافة المواسم والأوقات والقطع الفريدة الخاصة بالسيدات.

يستوحي بيت الأزياء Atelier Des Artistes أسلوبه من الطراز الفرنسي الكلاسيكي الشهير بتسليط الضوء على قوة وأنوثة المرأة المتميزة وأناقتها الساحرة، ويسعى إلى تجسيد أعلى درجات الحرفية والمهارة حيث يقدم فساتين سهرة مصممة يدوياً لتخطف أبصار محبي الأناقة الراقية إلى جانب تصاميم القفطان والمعاطف والأزياء العصرية والمجوهرات المصممة على يد مجموعة من المواهب العالمية وبعض من أبرز المصممين الروّاد في المنطقة.

اخترنا لك