Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مدير أعمال شاروخان يؤكد فبركة برنامج رامز جلال

مدير أعمال شاروخان يؤكد فبركة برنامج رامز جلال

أكد بوجا دادلاني مدير أعمال النجم الهندي الشهير شاروخان أن برنامج رامز جلال مبني على الفبركة والتمثيل والاعداد المسبق لجميع فقرات الحلقة.

وفي حواره مع الصحف الهندية ذكر دادلاني أن جميع المشاهد التي ظهر فيها شاروخان في حلقته مع رامز جلال قد تم الاتفاق عليها مسبقا.

وأضاف الرجل بأن شاروخان حصل على 400 ألف دولار للمشاركة في إحدى حلقات البرنامج المفبركة والتي تم الإتفاق على جميع الفقرات الخاصة بها في وقت مسبق، وعندما سئل مدير أعمال شاروخان عن مشاهد الغضب والعصبية التي ظهر بها النجم الهندي لدرجة أنه قام بالتعدي على رامز جلال وحاول ضربه بعنف، صرح الرجل بأنه قد تم الاتفاق على السيناريو بصورة متقنة وأنه نوع من التمثيل ليس أكثر.

لم يصدر أي نفي من فريق البرنامج لهذه التصريحات، ولكن يفسرها البعض بأنها محاولة لتبييض وجه النجم العالمي شاروخان في المجتمع الهندي، في حين يصدقها البعض لا سيما أنها ليست المرة الأولى، حيث سبق وأن تحدث العديد من النقاد عن مشاهد الفبركة والتمثيل في البرنامج.

اخترنا لك