Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شذى حسون الممشوقة القوام سعيدة مع “فرعون”

طرحت مؤخراً الفنانة شذى حسون أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “فرعون”، حيث صورتها على طريقة “الفيديو كليب”، ويبدو أنه عقب طرحها على قناة “اليوتوب” حققت أصداء أولية إيجابية لكل من شاهدها من الجمهور، علماً أنه قام بتلحينها الموسيقار طلال، وكتب كلماتها الشاعر العماني طارش قطن، ووزعها بمهارة حسام كامل.

ويعد هذا التعاون الثاني للفنانة العراقية شذى حسون التعاون مع الموسيقار طلال، بعد نجاحها الكبير معه في أغنيتها التي تحمل عنوان “مزيون”

فقد قررت خوض التجربة مع الملحن طلال في أغنيتها الجديدة فرعون التي من أجلها طارت إلى بيروت لتصوير فيديو كليب لها، وكان قد أشرف على كليب فرعون خالد أبو منذر وأخرجه علاء الأنصاري، وأول تصريح لها بخصوص جديدها في 2017 أوضحت المطربة تقول:”..أستطيع أن أقول أن هذه الأغنية فيها نغمة أحببتها، وموضوعها أيضاً محبب إلى قلبي، ولا يمكنني أن أعبر لكم عن حجم سعادتي بالكليب كما الأغنية على حد سواء..وأنا أرى أن الموسيقار طلال قد صاغ اللحن بروح فيها الكثير من الفرح والسعادة..” واغتنمت الفنانة شذى حسون الفرصة لتشكر كل من تعاون معها في هذه الأغنية الجديدة وكذلك من ساهم في تسجيل الكليب، والجدير بالإشارة فإن هذه الأغنية اتسمت بخصوصية إيقاعاتها وجاءت جميلة ومتناغمة ومتقنة بفضل لمسات المبدع إيهاب الخياط.

وأظهرت المطربة مؤخراً وفي آخر إطلالة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، حرصها على ممارسة الرياضة، مستعرضة في ذلك قوامها الممشوق، حيث أقدمت على نشر صورة خاصة لها عبر حسابها الرسمي على موقع أنستغرام، والتي كانت ترتدي فيها ملابس رياضية وبدا واضحاً لياقتها البدنية العالية، وأرفقت مع الصورة تعليقاً خاصاً جاء فيه: “شككوا في.. اكرهوني.. أنتم الإلهام الذي أحتاجه..”، ثم أضافت إلى ذلك صور أوسمة رياضية حصلت عليها..يبدو أنها تريد الرد على كل من يوجه لها الانتقادات..

اخترنا لك