Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الشيخ علي الجراح: اهتمام الكويت بالمرأة نابع من تقدير دورها الرائد في التنمية

 الشيخ علي الجراح

سهام صالح

في الاحتفالية الأولى ليوم المرأة الكويتية “شقائق الرجال” التي أقيمت بفندق شيراتون الكويت بحضور نخبة متميزة من النساء الكويتيات والخليجيات. وفي تصريح للصحافيين الحاضرين في الاحتفالية، أكد نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح الصباح على اهتمام دولة الكويت قيادة وحكومة بالمرأة الكويتية تقديرا لدورها الرائد في عملية التنمية.

وأعرب الشيخ علي الجراح في تصريح له على هامش الاحتفالية الأولى بيوم المرأة الكويتية التي تقيمها لجنة شؤون المرأة التابعة لمجلس الوزراء تحت شعار (شقائق الرجال) التي أقيمت  تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تحت شعار (شقائق الرجال) عن سعادته بتشريفه بتمثيل حضرة صاحب السمو بالحضور.

وقال إن المرأة هي الأخت والأم والابنة والزوجة والتي حققت الكثير من الانجازات في الكثير من المجالات على مر التاريخ، فكانت حافظة لبيتها في الماضي ومازالت تقدم من العطاءات والانجازات الكثير، متمنيا لها تحقيق المزيد من الطموحات والانجازات والتقدم في كافة المجالات لأنها تستحق الحصول على حقوقها وأكثر من حقوقها.

وأكد الشيخ علي الجراح أن إقرار يوم للمرأة الكويتية يعد إنجازا كبيرا نفخر به جميعا سواء رجال أو نساء ويدلل على اهتمام دولة الكويت بالمرأة ايمانا بدورها المتميز على مر العصور.

وكان الحفل الذي حضرته أعداد غفيرة من كبار المسؤولين ورؤساء واعضاء وجمعيات النفع العام والقيادات النسائية ورجال السلك الدبلوماسي وعدد من الأكاديميين قد بدأ بعرض فيلم وثائقي عن دور المرأة الكويتية وتأثيرها في المجتمع من خلال اظهار الجهود التي قامت بها شخصيات نسائية عديدة لخدمة الكويت وإعلاء مكانتها.

اخترنا لك