Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شيخة الشامسي: نقدم التهنئة لنساء الكويت في احتفالهن

شيخة الشامسي

سهام صالح

على هامش المؤتمر الذي نظمته لجنة شؤون المرأة والذي شاركت به نخبة مميزة من النساء المميزات في الكويت ودول الخليج صرحت رئيسة وفد دولة الامارات شيخة الشامسي- مدير مكتب الامين للاتحاد النسائي العام- الامارات والتي شاركت بالاحتفالية ممثلة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك عن الاتحاد النسائي – الامارات قالت في تصريح خاص “لليقظة”:

يسعدني أن أشارك بهذه الاحتفالية المميزة مع شقيقاتي في دولة الكويت، ويسعدني اكثر ان اكون ممثلة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك عن الاتحاد النسائي العام، ولا يسعني في هذه المناسبة الا ان أقدم التهنئة لنساء الكويت، واؤكد ان دولة الامارات حرصت اشد الحرص على مشاركة المرأة الكويتية احتفالها وانجازاتها.

وقالت ان اقرار مجلس الوزراء ليوم المرأة الكويتية هو إشادة بما تشكله مشاركتها من أهمية في عملية التنمية، واعتراف بعطائها الدائم والمستمر في بناء المجتمع، لافتة الى ان اختيار شعار الاحتفال اختيار مؤكد على اهمية تكامل الادوار في بناء واستقرار المجتمع ودفع عجلة التنمية.

وأوضحت ان المرأة الكويتية كانت ومازالت تلعب دورا رياديا في مختلف المجالات، وتبوأت ارفع المناصب، وما كان لهذا ان يتحقق لولا دعم القيادة الرشيدة في الكويت لكل ما من شأنه ان ينهض ويمكن المرأة الكويتية.

وأشادت بالدور الكبير الذي تقوم به لجنة شؤون المرأة من أجل تمكين المرأة عبر متخذي القرار بمقترحات وتوصيات أمام مشاركاتها الفاعلة في مختلف المجالات والتي منها حقوقها السياسية التي أهلتها لمناصب وزارية وبرلمانية اضافة الى اطلاق العديد من المبادرات الرائدة.

وأضافت أن المرأة في دولة الامارات تتابع مسيرة تقدم المرأة الكويتية، وننظر إليها كتجربة رائدة وملهمة في المنطقة، ونحرص على الاستفادة من تجاربها وخبراتها بما يدعم مسيرة المرأة الاماراتية.

الأوسمة

اخترنا لك