Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الشيخة عايدة سالم العلي الصباح: “اليقظة” عزيزة جدا علينا

الشيخة عايدة سالم العلي الصباح

منار صبري

تحدثت رئيسة مجلس الأمناء في جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية الشيخة عايدة سالم العلي الصباح – خلال الاحتفالية الأولى ليوم المرأة الكويتية “شقائق الرجال” والتي نظمتها لجنة شؤون المرأة – قائلة:

أود في البداية أن أقدم جزيل الشكر إلى الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح على الدعوة الكريمة والاحتفالية الرائعة في يوم المرأة، هذا اليوم الذي نالت فيه المرأة الكويتية حقها التاريخي والطبيعي من سمو الأمير الراحل الشيخ جابر الأحمد الصباح وبمساندة سمو الشيخ صباح الأحمد في ذاك الوقت، اليوم نعتبره يوما تاريخيا للمرأة وهو اليوم الذي تبوأت فيه المرأة المناصب القيادية كوزيرة ونائبة وقيادية ناجحة، وأصبحت الآن في هذه المكانة المرموقة والمعترف بها بالكويت، فالمرأة الكويتية تبوأت مكانة عظيمة في الجمعيات والمراكز المتميزة وأصبح المجتمع يشير لها بالبنان لما لها من دور في التنمية، وأنها هي من كانت تحرك عادة الأمور الإدارية في السابق وأصبحت اليوم هي من يسلط عليها الضوء، وهي نفسها القادرة على إدارة الكثير والكثير من الجهات الحكومية والخاصة، لذا نلمس نجاحاتها في جميع المجالات وعلى كافة المستويات المحلية والدولية، وتقع الأهمية الآن على تعزيز دور المرأة الكويتية وتمكينها بشكل أوسع لأنها تستحق ذلك بذكائها وخبراتها وشهاداتها.

وفي كلمة خاصة لقراء مجلة “اليقظة” قالت الشيخة عايدة الصباح: “اليقظة” عزيزة جدا علينا فلقد واكبت جائزة المعلوماتية منذ تسلمتها منذ عشر سنوات.

و”اليقظة” من المجلات المتميزة ونشكر إدارتها على هذا التنوع وهذه المتابعة الدائمة لجميع الفعاليات والمناسبات التنموية في الكويت سواء كانت خاصة بالمرأة وحقوقها أو كانت في الموضوعات المعلوماتية وشكرا جزيلا لكم.

وختاما نشكر الجميع على هذه الاحتفالية ونتمنى التقدم للمرأة الكويتية.

اخترنا لك