Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حب الجمهور يجبر شيريهان على العودة

شريهان

أحمد محمود

في مفاجأة أسعدت الملايين من عشاق فنها أعلنت النجمة شيريهان عن قرارها بالعودة للتمثيل مرة أخرى بعد غياب سنوات عن شاشات التليفزيون والسينما

شيريهان أعلنت الخبر من خلال صفحتها الرسمية علي فيس بوك حيث قالت “أشكركم جميعًا.. حبكم واحترامكم ووفائكم أكثر مما استحق بكثير؛ وأقسم أنني لم أشعر للحظة في عمري أنني قدمت لكم حق وفائكم وحبكم وما تستحقون..

حبكم لي ‫تكريم سأظل أمامه دائمًا مقصرة تجاهكم، ومهما قدمت لكم من فن أو تقدير أو حب واحترام سيظل أمام حبكم أقل القليل مما لكم جميعا في نفسي!.

وأضافت: “هذا هو إحساسي تجاهكم، وصدقوني الذي يرضيني ويرضي نفسي الآن؛ هو أن آتي أنا بنفسي إليكم جميعًا بلدًا بلدًا وبيتًا بيتًا وفردًا فردًا لأقبل جباهكم جميعًا حبًا وشكرًا وامتنانًا؛ فهذا هو سببي الوحيد الذي قررت من أجله العودة، مهما تعددت لغاتكم وأعماركم وجنسياتكم وأوطانكم، ومهما بعدت أو قصرت بيننا الأماكن والمسافات، سيظل حبكم بالنسبة لشيريهان حياة وشفاء..

وأعــــدكم مادام في العمر بقية سيظل قلبي وفني مكانكم وبيتكم الثاني”.

اخترنا لك