Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“شريك حياتك” يعيد منى عبد الغني إلى الغناء

 الفنانة المصرية منى عبد الغني

قررت الفنانة المصرية منى عبد الغني العودة مجدداً إلى فن الغناء بعد انقطاع دام لأكثر من عقد ونصف من الزمن، من خلال أغنية من ألبوم يحمل عنوان “شريك حياتك”، وجاءت بمثابة المفاجأة لمحبي الفنانة المصرية، علماً أن ذات الأغنية تحمل الكثير من النصائح للفتيات المقبلات على الزواج، وحرصت الفنانة منى إلى جانب ذلك على إطلاق أغنية “بيكذب ليه” وجاءت ببعد ديني محض.

فاجأت الفنانة المصرية منى عبدالغني، جمهورها بعودتها مجدداً إلى فن الغناء والطرب بعد انقطاع تجاوز العقد والنصف من الزمن، حيث انتقت في هذه العودة المفاجئة بأغنية اختارتها من ألبوم “شريك حياتك”، والتي تتضمن العديد من النصائح للفتيات والزوجات الشابات، من أجل الحفاظ على شريك الحياة، وتزامن ذلك مع طرح أغنية دينية لها حملت عنوان “بيكذب ليه”.

وبخصوص التفاصيل الدقيقة عن ألبوم “شريك حياتك”، فإنه يتضمن مجموعة من الأغاني العذبة ذات البعدين الإجتماعي والديني، وحرصت الفنانة إلى جانب ذلك تخصيص أغنيتين للأطفال، وأغنية فضلت أن توجهها للأسرة، وبالإضافة إلى أغان أخرى ترصد فيها علاقة الأزواج
تعكف الممثلة والمطربة منى عبد الغني في الوقت الحالي، على تقديم برنامج يحمل عنوان “الستات مايعرفوش يكذبوا”، برفقة الإعلامية مفيدة شيحة، والذي يبث على القناة الفضائية ال “سي بي سي”.

بداية المسار الفني ل”منى عبد الغني، جاء مع المطربة المعتزلة حنان والفنان علاء عبد الخالق في مطلع الثمانينيات، والذين انضموا إلى الموسيقار عمار الشريعي وكونوا فرقة ذاع صيتها ولاقت النجاح الكبير. اقترنت من الموسيقي أحمد شريف سلامة وأنجبت ولديها “ريم” و”كريم”، وبعد وفاة شقيقها قررت أن تعتزل الفن وتتحجب، وعقب ذلك انفصلت عن الموسيقي أحمد شريف سلامة، وارتبطت من رجل الأعمال محمد قورة.

اخترنا لك