Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

شيريهان تعود إلى السياسة برسالة إلى السيسي

شيريهان تعود إلى السياسة

أيمن الرفاعي

يبدو أن الأمثال الشعبية لا تأتي من فراغ، فلو ذكرنا المثل القائل:

“يموت الزمار وصوابعه بتلعب”، وكذلك “القط ما يحبش إلا خناقه”، لا نطبق ذلك تماما على الممثلة والفنانة الاستعراضية شريهان.

شيريهان تعود إلى السياسة برسالة إلى السيسي

فمنذ ظهورها ولديها اهتمام خاص بالسياسة. سمعنا كثيرا عن حكايات عديدة لها مع أساطين السياسة على مدار العصور المختلفة بعضه صحيح والبعض كان من نسج الخيال.

كل هذه الحكايات كانت تؤكد معاناة شيريهان الشديدة بسبب اقترابها من لعبة السياسة إلى أن اختفت أخبارها تماما.

اليوم تعود شريهان من جديد حيث وجهت رسالة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي معربة عن استيائها من حالة التعليم والصحة والفن في مصر.

ذكرت شيريهان في رسالتها أن سبب هذا التدهور يعود إلى الجهل والفقر المادي والمعنوي والجسدي والنفسي. وقد وصفت الحالة على أنها موت تعليمي أو موت جسدي.

وفي نهاية الرسالة طلبت من الرئيس التدخل المباشر لإنقاذ هذا الوضع بقرارات حاسمة وفورية مؤكدة أننا لا نمتلك رفاهية الوقت كي ننتظر.

اخترنا لك