Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماكياج مثالي لعينين داخنتين

ماكياج عينين داخنتين

محمد ناجي

إطلالة تجميلية لا مجهود يذكر فيها لعينين داخنتين تخطفان الأبصار حتماً في أية مناسبة كما أنها تلائم الحفلات بشدة. أربع خطوات لا غيرها يمكن من خلالها تنفيذ الطلة، نهاراً أو ليلاً.

الطريقة الكلاسيكية

1- قومي برسم خط قلم أسود أو بني بطول خط الرموش العلوية واسحبيه داخل الرموش بإسفنجة أو قطعة قطن أو بالإصبع.

2- ارسمي خطاً آخر تحت خط الرموش السفلية ثم اسحبيه داخل الرموش. ضعيه على الحافة الداخلية لكن فقط بقلم أسود لأن البني يمكن أن يجعل الحواف تبدو حمراء.

3- قومي بمزج ظل بودرة رمادي داكن على شكل سبعة أو حرف V الإنجليزي على أن تكون نقطة طرف السبعة عند الركن الخارجي بينما يجب أن تمتزج الأطراف داخل خط الرمش ومحيط الجفن.

4- استعملي هايلايتر ذهبياً لتوفير الإشراق للجفون أو زوايا العين الداخلية، اعتماداً على الطلة التي تسعين إليها مع الحفاظ على خفتها لوقت النهار.

كيفية تغييرها

كل قواعد التطبيق تظل كما هي، لكن الحيلة في تغيير اللون المستخدم. بدلاً من لون الفحم أو الرماديات أو الأسودات، يمكنك اختيار البنفسجيات والأخضرات والأزرقات وحتى المحايدات اللونية.

في وقت النهار احرصي على الالتزام بالظلال اللونية الأفتح والأكثر طبيعية، ثم في خروجات الليل بالمدينة قومي بإكمال الطلة بظلال لونية أغمق.

ماكياج عينين داخنتين

إن كنت في عجلة من أمرك وليس لديك وقت لإكمال الطلة كلها فما عليك ببساطة سوى جعل نهايات اللاينر الداكن تتحرك لأعلى بهدف تجميل الوجه كله في حركة واحدة.

أكملي الطلة بمسحة واحدة من ظل رمادي داكن يميل إلى الأرجواني ويا حبذا لو استعملت مستحضراً كريمياً بعرض الجفون للحصول على أسرع إطلالة تجميل دخانية للعينين.

اخترنا لك