Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الجزائرية سهيلة بن لشهب في المرتبة ال33 بين أجمل 100 امرأة في العالم

سهيلة بن لشهب

تمكنت الفنانة الجزائرية الشابة سهيلة بن لشهب، خريجة برنامج “ستار أكاديمي 11″، من احتلال المرتبة ال33، في قائمة أجمل 100 امرأة في العالم لسنة 2016.

وتم الكشف عن ذلك من طرف موقع “توب بيوتي ورلد” الأمريكي، علماً أن لقب أجمل امرأة في العالم اقتنصته الأمريكية ألكسندرا داداريو، بينما عادت المرتبة الثانية ل”ميرندا كيرا”، وبخصوص أول عربية تحتل مرتبة متقدمة كانت الفنانة المغربية حنان لخضر، التي حصدت المركز الخامس.

لقد تمكنت الفنانة الجزائرية الشابة المتألقة سهيلة بلشهب، والتي جمعت ما بين موهبتي الغناء والتمثيل من التفوق في الترتيب العالمي لأجمل امرأة، على العديد من النجمات التركيات من بينهم مريم أوزارالي الشهيرة في الوطن العربي بدور “السلطانة هُيام” والتي احتلت المرتبة ال 40، في حين النجمة فهرية أفجين احتلت مراتب متأخرة حيث صنفت في المرتبة ال84.

وطبقاً لما أورده نفس الموقع، فإن المرأة التي تمكنت من التربع على عرش حسنوات العالم، كانت الممثلة الأميركية ألكسندرا داداريو، حيث احتلت المرتبة الأولى من دون أي منازع، بينما وصيفتها التي حلت في المركز الثاني كانت ميرندا كيرا، وجاءت في المركز الرابع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، وعادت أول مرتبة متقدمة للفنانات العربيات في المركز الخامس، والذي اختطفته بتفوق الفنانة المغربية حنان لخضر، في حين المرتبة السادسة اقتنصتها المغنية العالمية سيلينا غوميز واكتفت النجمة العالمية أنجلينا جولي بالمرتبة العاشرة.

وبخصوص النجمات التركيات اللائي حضرن بقوة في قائمة حسناوات العالم، نذكر من بينهن تمكن النجمة التركية توبا بويكستون، من اقتناص المرتبة ال 17 محافظة بذلك على تألقها وبريق شهرتها.

الأوسمة

اخترنا لك