Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بحضور عدد قليل من الصحافيين… الفنانة سوزان نجم الدين تعلن سبب انسحابها من مسابقة الموركس دور 2016!

الفنانة سوزان نجم الدين

ندى أيوب – بيروت 

بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية “أكيومن”، والرئيس الفخري لشركة “ليوبيرنيت”، وعدد قليل من الصحافيين، عقدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين مؤتمراً صحافياً  بفندق “مونو” في الأشرفية – بيروت، للإعلان عن انسحابها من الترشّح  لجائزة “أفضل ممثلة عربية لعام 2015″، في مسابقة “الموريكس دور”، عن دوريْها في مسلسليْ “امرأة من رماد ووش تاني”، وأعلنت نجم الدين أنها سفيرة هواتف”أكيومن” والوجه الاعلامي لهذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط، الراعي البلاتيني للمسابقة هذا العام،الأمر الذي جعلها تنسحب، وأضافت قائلةً: “يؤسفني جدًا الانسحاب من دورة الترشّح هذا العام لجوائز “الموركس دور”. لكنني مقتنعة تماماً بأنّه القرار الصائب للحفاظ على نزاهة المنافسة!!

الرئيس التنفيذي لشركة “أكيومن”، أكّد على حرص الشركة أيضاً على نزاهة المنافسة.

هذا ووزّع المنظمون خبراً معدّاً سلفاً عن المؤتمر! تضمّن كلمة نجم الدين ولمحة عن الشركة، ونبذة عن مسيرة سوزان الفنية، هذا نصّها:

لمحة عن سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين نجمة سوريّة من الصف الأول حققت شهرة واسعة في كافة أنحاء الوطن العربي وذلك بفضل أدوارها المؤثرة. قصدت نجم الدين دمشق للالتحاق بكليّة الهندسة، قسم الهندسة المعمارية.

وخلال هذه الفترة دخلت المجتمع الفنيّ فسنحت لها فرصة اختبار تجربة التمثيل، غير أنّ ذلك لم يمنعها من متابعة دراستها والتخرج كمهندسة معمارية. في التسعينات، بدأت سوزان بأدوار البطولة الأولى منذ إطلالتها في الدراما السوريّة، ومن ثمّ لعبت أدوار البطولة في العديد من أهم  المسلسلات والأفلام السورية والعربية.

نالـت سـوزان نـجـم الـديـن العدید من التكریمات والجوائز والكثير من الألقاب منها لقب “نجمة سوريا الأولى” ولقب “نجمة الشام” وذلك ضمن فعالیات مهرجان السیاحة العربیة وھو بمثابة أوسكار مُنح للنجمة الأكثر شعبیة على مستوى الدراما العربیة، كما حازت على لقب “سفیرة الحب والسلام” في مهرجان “المحبة والسلام” الذي أقیم في القاھرة تكریمًا لها على مجمل أعمالها حیث اتخذت من الفن رسالة كبیرة، عالجت فيها قضایا اجتماعیة في الوطن العربي.

كما نالت درع بابل التكریمي في مهرجان “بابل” العالمي للثقافات والفنون، ونالت بعدھا تكریماً من جمعیة ” الليونز” العالمیة، عن دورھا في مسلسل “وش تاني” في مصر، وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

كما حلت ضیفة شرف على مهرجان “اتحاد الإذاعات العربیة” في دروته ال 16، ونالت درعاً تكریمياً وشهادة تقدیر لعطائها الوفیر وإبداعاتها الراقیة، التي أضاءت الفضاء الفني السمعي البصري في المنطقة العربیة لعدة سنوات. هذا ونالت مؤخراً لقب “سوشیال ستار” لعام 2015 أي نجمة التواصل الاجتماعي في المنطقة العربیة، من قبل شركة “سوشیال إنترناشینال غروب” العالمیة المتخصصة بمواقع التواصل الاجتماعي، ومقرّھا روما، وجاء الاختیار لما تتمتع بها من متابعة ومكانة مميزة من جمهورها ومعجبيها على مواقع التواصل.

اخترنا لك