Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رزنامة سبلاش لعام 2017 بتصاميم إبداعية

رزنامة سبلاش لعام 2017

متى يتوقف المرء فعلًا للتأمل في أحاسيسه والتعمق فيها؟ تلك اللحظات الخاطفة التي غالباً ما نغفل عنها في خضم حياتنا اليومية.

انطلاقاً من هذه الفكرة جاءت رزنامة سبلاش 2017 لتجسد تلك الأحاسيس المجرّدة التي تنتابنا، بتوظيف عناصر من الطبيعة.

وقد تم الكشف عن الرزنامة الجديدة هذه من قبل مصممة الأزياء اللبنانية العالمية ريم عكرا، ورينوكا جاغتياني، نائب رئيس مجلس الإدارة، ورازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي “سبلاش” و”آيكونيك” وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك، وذلك خلال حفل مرموق أقيم في “ڤي لاونج”، دبي.

واتبعت “سبلاش” أسلوباً مميزاً هذا العام في اختيار عارضي الأزياء، حيث فتحت باب المشاركة لزبائنها الطامحين لدخول مجال عرض الأزياء، ومنحتهم فرصة التفاعل مع علامتهم المفضلة المخلصين لها على مدى سنوات.

وتألق 12 شخصاً من زبائن العلامة على صفحات رزنامة عام 2017 في صور إبداعية بعدسة المصوّر الشهير تيجال باتني، الذي بات اسمه مرتبطًا برزنامة سبلاش كل عام. أما الشكل النهائي للرزنامة فكان، وللمرة الأولى، من رؤية وتصميم فريق عمل سبلاش الذي نجح في إخراج عمل فني مميز.

كل صورة في رزنامة عام 2017 تدعوكم إلى دخول عالم من الأحلام.

جديراً بالذكر أنه سيتم تقديم رزنامة سبلاش 2017 كهدايا لأبرز الشخصيات بالمنطقة في مجالات الإعلام وتشكيل الرأي العام وشركاء المجموعة وكبار الشخصيات.

تعتبر علامة “سبلاش”، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، واحدة من أكبر علامات التجزئة للموضة في الشرق الأوسط، وتتبع لمجموعة لاندمارك التي تعد بدورها أحد أكبر مجموعات التجزئة في منطقة الشرق الأوسط والهند وإفريقيا. تأسست “سبلاش” سنة 1993 عبر متجر واحد في الشارقة، ثم توسعت لتشمل أكثر من 200 متجر و 50 بوتيك منتشراً في 14 دولة.

ولقد أعلنت سبلاش مؤخراً عن تعاونها مع النجمة نيكول سابا لتكون سفيرة العلامة، إلى جانب كل من نجم بوليوود الجذاب سلمان خان ونجمة بوليوود الجميلة إيشا غوبتا. كما تحتفل العلامة بشعارها “في حب الموضة”.

تؤمن “سبلاش” بأهمية التطور ورفع معايير التميز، مما ضمن للعلامة الاعتراف بدورها في صياغة قطاع الموضة بالمنطقة. كما تنظم عدداً من الفعاليات الشهيرة مثل عرض الأزياء الذي يقام مرتين سنوياً، وحفل إطلاق الروزنامة السنوية بإصدارها المحدود والذي أصبح من أبرز فعاليات المنطقة. ومن خلال التجديد المستمر لأسلوبها التسويقي تضيف العلامة أشكالاً جديدة للتواصل تحرص على إبقاء زبائنها متفاعلين دوماً مع مستجدات العلامة.

وقد حازت “سبلاش” على عدد من الجوائز الهامة في قطاع التجزئة على مدى السنوات، منها منح العلامة لقب “سوبر براند” في عام 2014 للمرة الخامسة على التوالي، بالإضافة إلى لقب Powerbrand عام 2013.

كما فازت سبلاش بجائزة دبي لينكس في فئة التصميم عن روزنامتها لعام 2014. وتم اختيار “سبلاش” ضمن قائمة أفضل 40 علامة تجارية عربية في مجلة فوربس أرابيا، وفازت أيضاً بجائزة مجلة Grazia Style لعام 2010 باعتبارها الوجهة الأفضل لإنفاق 500 درهم. وبالإضافة إلى ذلك فقد فازت “سبلاش” بعدد من جوائز التسويق الهامة خلال السنوات الماضي، وحصدت أيضاً جائزة الحملة التسويقية الأكثر شعبية وجائزة علامة التجزئة الأكثر شعبية خلال حفل توزيع جوائز التجزئة Retail ME لعام 2011

 

اخترنا لك