أخبار منوعة أزياء

مهرجان الربيع في ياس مول يقدم الموهوبين في عروض الأزياء

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

مهرجان الربيع في ياس مول

بعد النجاح الذي حققه مهرجان “ربيع ياس مول” في عامه الماضي يقدم المول مهرجان الربيع لهذا العام في الفترة من 30 مارس وحتى 7 أبريل .

ويدعو “ياس مول” العائلات وجميع المواهب من محبي الموضة والراغبين في أن يكونوا نجوم عروض الأزياء، إلى المشاركة في تجارب أداء “اكتشاف المواهب”  التي تبدأ في 15 فبراير وتمتد حتى 11 مارس.

ويستطيع جميع من تتراوح أعمارهم بين 10-21 سنة التقديم، وسيحظى المشاركين الذين سيتم اختيارهم من بين المتقدمين بفرصة عرض أزياء موضة ربيع وصيف 2017 في “ياس مول” لمدة ثلاثة أيام متتالية والاستمتاع بالعروض الرائعة الذي يقدمها المهرجان في آن واحد.

وستتزين ردهات “ياس مول” بديكورات مبهجة مستوحاة من القصة الشهيرة “شارلى و مصنع الشوكولاتة ” وسيستمتع الزوار على مدار 9 أيام بمجموعة متنوعة من العروض الترفيهية والمسرحية المتميزة لـ”مغامرات عالم الحلويات”،  لتقديم تجربة ممتعة لجميع الزوار والأطفال خلال عطلة موسم الربيع.

وفي هذه المناسبة، قال سعود خوري، المدير العام لياس مول: “نحن على أتم الاستعداد لتقديم مهرجان ربيع ياس مول مرة أخرى هذا العام بصورة فريدة و مميزة للعائلات من خلال تقديم مجموعة من الفعاليات المبتكرة والفريدة. ونحن نأمل أن يقدم المهرجان  تجربة مبهرة لجميع زوارنا من السياح والمقيمين خلال عطلة الربيع.”

Leave a Comment