Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سلاف فواخرجي … روح شجاعة في “أحمر”… التصوير بدأ أخيراً

سلاف فواخرجي

أحمد محمود

بدأت النجمة السوريّة سلاف فواخرجي يوم الاثنين (8 شباط/ فبراير) بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسل “أحمر” (تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، إخراج جود سعيد، إنتاج شركة سما الفن لموسم دراما 2016).

وتؤدي فواخرجي دور “سماح” الشخصيّة النسائية الأبرز في العمل،  وهي صحافية، ومذيعة تشهد جريمة قتل بحارتها، وتعمل على كشف ملابسات هذه الجريمة من خلال تحقيق صحفي، بينما تعيش قصّة حب عاصفة، ويكون لتلك الحادثة تأثيراً كبيراً عليها، حيث تمّر بنقاط تحوّل كبيرة، في حياتها الشخصيّة، ومسيرتها المهنيّة.

“سماح” تعمل على تعرية الفساد بصوتها، وكلمتها، وروحها الشجاعة، ولو على حساب حياتها وأمانها، وتشكّل في سيرتها المهنية والحياتية، نموذجاً للمرأة القوية، الباحثة عن النور والحقيقية.

النجمة السوريّة غيّرت شكلها، بما يتناسب مع تصوّرها لشكل “سماح” التي استحوذت عوالمها على اهتمامها.

واختارت فواخرجي “أحمر” من بين عدّة سيناريوهات أعمال سوريّة وعربيّة عرضت عليها لموسم دراما 2016، وتخوض هذا الرهان مع المخرج جود سعيد الذي يقدّم تجربته الأولى بالإخراج التلفزيوني، بعد عدة أفلام سينمائية، أحدثها فيلم “بانتظار الخريف” الذي أدّت فيه دور البطولة، وحاز جائزة أفضل فيلم عربي في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته السابعة والثلاثين العام الفائت، كما حقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً عند عرضه مؤخراً في سوريا.

الأوسمة

اخترنا لك