Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

للباحثات عن التميز والألق مكياجك المثالي لهذا الصيف

حواجب طبيعية

أيمن الرفاعي

تبحث المرأة دائما عن أنواع الماكياج التي تنعش طلتها وتظهرها في طلة تتميز بالشباب والحيوية.

اليوم كانت لنا هذه الوقفة مع أحدث إبداعات وابتكارات الماكياج والتي صممت خصيصا لأيام الصيف المقبلة. كوني امرأة عصرية وتحلي بالشباب الدائم مع هذه  الإطلالات المبدعة:

1- جفون ذهبية: لهذا الصيف اجعلي اختيارك مثاليا يتميز بالألق. ننصحك باختيار الظلال الذهبية لمنطقة الجفون وتفردي بطلتك بعيدا عن التقليدية. ابدئي من فوق خط الرموش مباشرة في اتجاهك الى الخلف.

لن يفيدك ذلك في رقة المظهر فقط لكن الألوان الذهبية كفيلة بإخفاء التبقعات والأاجزاء الملتهبة باللون الأحمر فوق الجفون.

2- أحمر بلون الشفتين: هذا الموسم انسي تماما ألوان أحمر الشفاة الداكنة والفاقعة. ابتعدي عن البرتقالي وكذلك البنيات والبرغاندي. المتاجر العالمية لمنتجات الماكياج أعلنت عن فلسفتها لهذا الموسم.

فيما يخص أحمر الشفاة فإن الموضة هذا الصيف تتمثل في أختيار أحمر الشفاة بلون الشفاة نفسها من الداخل. حيث تبدو الطلة طبيعية أكثر كما أنها وسيلة جيدة لإظهار امتلاء الشفتين أيضا بعيدا عن المظهر المتكلف الذي تبديه الألوان الساطعة.

3- لاينر مجنح: ولا نقصد هنا بالطبع تطبيق طلة عيون القطة الشائعة منذ عام 1970. فقد أصبحت من الحيل التقليدية الشائعة ونحن نبحث عن عن التفرد والتميز.ما نقصده هنا هو ضربات خفيفة وقليلة من اللاينر على جانبي العينين لتجنيحهما قليلا مهما كان مكياج عينيك.

4- حواجب طبيعية: يحرص صناع الجمال هذا الموسم على ظهور المرأة بطلة طبيعية بعيدة عن التكلف. وفيما يخص الحواجب فالحرص هذا العام كان منصبا على عدم تهذيبهما بصورة مسرفة بل يكفي فقط التخلص من أي شعيرات خارجة عن خط الحواجب وتركها عريضة مع تمشيطها بالفرشاة الخاصة بهذا الأمر فقط.

5- حمرة الوجه: وفيما يخص حمرة الوجه لا يفضل على الإطلاق صبغ الوجه بالكامل بهذه الحمرة كما تغالي بعض السيدات في هذه النقطة تحديدا.موضة هذا الصيف تتجه لإضافة القليل جدا من حمرة الوجه ليس على جميع مناطق الوجه ولكن أعلى عظام الخدين فقط.

اخترنا لك