Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عندما لا يكون السن عائقاً أمام الجمال

سوزان ساراندون

محمد ناجي

سوزان ساراندون (69 عاماً) حالة نادرة للممثلات كبيرات السن اللاتي كنّ صريحات مع الصحافة  في ما يخص الحفاظ على الجمال رغم تقدم السن أو عمليات التجميل التي أجريت لهن، فمنذ عدة سنوات كانت ساراندون من الشجاعة بما يكفي للاعتراف بإجراء عملية لشفط الدهون تحت الذقن والعينين.

ومع أن إطلالة سوزان الجمالية ليست طبيعية تماماً نجدها تبدو رائعة دائماً وهو ما جعل أو ألهم علامة تجارية مرموقة مثل لوريال لاختيارها كممثلة لها حيث تمت تسميتها سفيرة الماركة لخط الماكياج.

الجوائز والتكريمات التي نالتها النجمة كثيرة لكن اختيار لوريال لساراندون لتكون سفيرة لها شيء ذو مغزى كبير بالطبع.

تقول الممثلة في بيان لها:”شعرت بإطراء كبير عندما اقتربت لوريال باريس مني وفاتحتني في الأمر لأول مرة وهذه الماركة كانت قائدة دائماً في المساعدة في تمكين وتنمية النساء.

“ساراندون أضافت أنها رسالة في الصميم للمرأة عندما يتقدم بها العمر مفادها أن جوهرها مهم كأهمية إطلالتها وربما أهم.

النجمة الفائزة بالأوسكار ولها 3 من الأولاد أكبرهم إيفا (30 عاماً) قالت إن الجمال ينبع من الداخل وأنه انعكاس لما في الذهن والبال، معبرة عن فخرها بأنها ستكون جزءاً من رسالة لوريال باريس للنساء وبتمثيلها لتلك العلامة التجارية المرموقة.

كوكبة من النجمات

وبتعاقد لوريال مع الممثلة الهوليوودية والمدافعة عن حقوق الإنسان كأحدث وجه لسفرائها من المشاهير تنضم ساراندون إلى كوكبة من النجمات اللاتي تخطين الستين عاماً من العمر ممن اختارتهن ماركة الجمال كسفيرات لها وتضم القائمة النجمات هيلين ميرين (في سن السبعين) ودايان كيتون (70) وجين فوندا (78).

تعيين ساراندون كسفيرة للوريال وجمال المرأة يعزز التزام الماركة بمحاربة الشيخوخة في صناعة معروف عنها الاهتمام الشديد بالجمال والوزن والسن.

جين فوندا

وبخلاف ساراندون التي اختيرت من قبل كوجه إعلاني لـ”يونيكلو” في عام 2011 أي في الرابعة والستين من عمرها وهيلين ميرين وجين فوندا فهناك نجمات أخريات تم اختيارهن كوجوه إعلانية لماركات شهيرة ومنهن على سبيل المثال لا الحصر: تشارلوت رامبلنج في سن الـ69 لـ”نارس”، فانيسا بارادي في سن الـ38 لـ”شانيل”، لورين هاتون في سن الـ67 لـ”أليكسس بيطار”، جوليان مور في سن الـ50 لـ”تالبوتس”، كريستي تيرلنجتون في سن الـ41 لـ”لوي فويتون” ومادونا في سن الـ52 لـ”دولتشي آند جابانا”.

اخترنا لك