Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وصفة العنب الأحمر السويدية لخدود وردية بدون ماكياج

وصفة العنب الأحمر السويدية لخدود وردية بدون ماكياج

يمثل الوجه ذا الخدود الممتلئة والوردية طموح كل فتاة تحرص أن تبدو بمظهر جذاب، وهناك من تتفنن في اقتناء مساحيق التجميل حتى تتخلص من شحوب الوجه، لكن يمكنك اليوم الاستغناء عن ذلك، من خلال إتباع نصائح خبيرة التجميل الفرنسية “صوفي ريفا”، التي كشفت ل “جريدة لوموند” الفرنسية أهم الطرق والوصفات، التي من شأنها أن تجنبك شحوب الوجه وتمنحك خدوداً وردية مثيرة.

تنصحك الخبيرة صوفي ريفا بممارسة أي نوع من الرياضة، شرط أن يكون ذلك لمدة لا تقل عن نصف ساعة يومياً، كون ذلك ينشط الدورة الدموية ويساعد على تدفق الدم نحو كافة أجزاء الوجه، وبالتالي تصبح الخدود بلون وردي طيلة اليوم، حيث يصل إليها الدم بسهولة وانتظام.

وتوصي الخبيرة صوفي بتناول الأطعمة الخضراء على غرار الخضروات الطازجة والجزر على وجه الخصوص، لأن من شأن ذلك أن يفضي إلى نضارة البشرة، ويكسب خدودها احمراراً، بفعل ما تحتوي عليه من ألياف غذائية، كما تنصح بشرب كمية كافية من الماء، لأن شرب الماء بالقدر الكافي نافع للجسم، ويجعل لون الوجه مشرقاً وبالتالي تنعكس عليه الصحة والنضارة.

وتوجد وصفة سويدية سحرية، تتكون من عصير العنب الأحمر وخل التفاح والعسل ويضاف إليها ظلال العيون بلون وردي وكذلك الفازلين، ننصحك بتجريبها..دون شك ستذهلين من النتائج:

طريقة تحضير الوصفة:

نأخذ ملعقتين من عصير العنب الأحمر ونضيف إليها ملعقة من خل التفاح وملعقة من الفازلين وملعقتين عسل نحل، وتمزج مع هذا الخليط كمية مناسبة من ظلال العيون الوردي فتحصلين على مزيج رخو.

ابسطي هذه الوصفة بعد تحضيرها لمدة نصف ساعة على منطقة الخدين، ثم أزيلها بواسطة قطعة قطن وماء ورد، وبالمداومة ستحصلين على خدود وردية طيلة اليوم، علماً أن هذه المكونات ستنفذ عبر عمق مسام البشرة وتجعلها وردية من الداخل بشكل صحي.

اخترنا لك