باباراتزي اليقظة النجم طلال الماجد: أتواصل يوميا مع الجمهور إذاعيا

طلال الماجد
النجم طلال الماجد: أتواصل يوميا مع الجمهور إذاعيا

يعتبر المذيع طلال الماجد من الإعلاميين الذين يتميزون بالتواضع والبساطة، وقد قدم الكثير من البرامج عبر مشواره الاعلامي، سواء في الإذاعة أو التلفزيون، وهو من الإعلاميين الذين يعتزون بأنفسهم، فلا يطرق الأبواب ويؤمن بأن رزقه سيأتيه مادام يخلص في عمله ويؤديه على أكمل وجه.

حاليا ابتعد الماجد عن مجال التقديم التلفزيوني لعدم وجود برامج أو إنتاج يرضي طموحه، لينخرط في عالم الإذاعة خلف الميكروفون، حيث يتواصل يوميا من الأحد لغاية الخميس مع مستمعي برنامج الإذاعة العام؛ من خلال برنامج أمسياتنا حيث لاقى استحسان المستمعين داخل وخارج الكويت.

يحرص الماجد بين الحين والآخر على التمتع بأخذ إجازة لاستعادة طاقته ونشاطه، ويفضل أن يقضيها بين أحضان الطبيعة، لذلك يحرص منذ 22 سنة على التوجه إلى أسطنبول التي يشعر فيها بالراحة والاستجمام والحميمية.

وحول الشيء الذي لا يترك المنزل من دونه قال الماجد؛ هناك أشياء كثيرة أحرص على اصطحابها معي قبل خروجي من المنزل والتوجه نحو المطار، ولكن من أبرز تلك الأشياء صورتي مع الوالد عندما كنت صغيراً.

في السفر تربطني بالعطلة الراحة والتجديد، حيث يجعلني السفر أشعر بأنني في حالة تجدد وتكون شخصيتي مليئة بالنشاط والحيوية وكذلك يرتبط السفر عندي بالطبيعة، من هنا أحرص على اختيار بلدان تحتوي على طبيعة خلابة وسهول وجبال وأشجار خضراء.

المكان الذي شعرت فيه بالغربة هو ألمانيا، لأن سفري إليها كان مرتبطاً برحلة علاج، وهذا البلد الوحيد الذي جعلني أشعر أنني في عالم وسكانه في عالم آخر.

 علاقتي بتركيا منذ 22 سنة حيث أحرص على زيارتها خصوصاً أسطنبول، وتجمعني علاقات جيدة وكبيرة مع أتراك، وأشعر بنفسي معهم كأنني مع أهلي.. الشيء الذي أحرص على القيام به كلما قصدت اسطنبول هو زيارة ساحتها التي شهدت العديد من المشاكل والاضطرابات من أجل تحقيق الأهداف السياسية؛ التي نراها اليوم ماثلة للعيان، وهذا المكان تاريخي وفيه لمسات رومانسية من خلال العروض التي يقيمونها فيه.

باريس وهي البلد الوحيد الذي لم أزره حتى الآن وأمنيتي أن أتجول فيه وأستمتع بمشاهدة معالمه الساحرة والخلابة، وشعبه الراقي والأنيق والمحب للآخرين.

أفضل المطبخ الياباني، خصوصاً أنه صحي وتستخدم فيه الكثير من الخضراوات والثمار البحرية، ويعد من أفضل المطابخ في العالم، هذا بالإضافة إلى المطعم اللبناني، الذي أفتش عنه في أي مكان سافرت إليه.. أفضل القهوة التركية وقطعة حلوى صغير أو حبة فاكهة، فأنا لا أحب أن أبدأ يومي بالأكل العادي.

 نصائحي لسفر المريح هو اختر حقيبة سفرك من القماش؛ على أن تكون الحواشي قوية من الجلد، واخترها بعجلات كبيرة مركزة بالقرب من الوسط، ولا تحاول أن تحمل معك مبالغ مالية نقدية، كي لا تكون صيداً سهلاً للسرقة.

أسلحتي للانتصار في أي معركة أدخلها؛ الكلمة الطيبة حتى لو كنت مظلوما، وليس لي أعداء بل مجرد اختلافات في وجهات النظر.. وهناك حكاية لن أنساها في حياتي قبل سنوات كنا قبل رمضان بأيام، وأخذت ابني وأنزلته حمام السباحة، بعدها جاءني معجبون من السعودية من الشباب، وانشغلت معهم لدرجة أنني لم أشعر بما يحدث حولي، ثم اكتشفت أن رجال الإنقاذ أنقذوا ابني بعدما كاد يغرق، وكان يوما سيئا، وابني يعايرني من يومها ويقول لي يا بابا لقد تركتني أغرق فشعرت بأنني أب فاشل، فالفشل هو عقدتي وكابوس بالنسبة لي، ولذلك أبذل كل ما في طاقتي حتى أحصد النجاح وأبتعد عن الفشل، وأضعف الإيمان إذا لم تمتدح برامجي على الأقل لا تهاجم.

اخترنا لك