Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

طلال الرشدان: ندعم مواهب الشباب المبدع الطموح

طلال الرشدان

خلال معرض “أيادي كويتية”

سهام صالح

خلال مشاركته في افتتاح معرض “أيادي كويتية” الذي نظمته الشركة الكويتية للاستثمار، صرح طلال الرشدان مدير أول مكتب العلاقات العامة والإعلام لـ “اليقظة” عن أهداف هذا المعرض فقال:

يأتي المعرض من قبل الشركة الكويتية للاستثمار دعما لمواهب الشباب المبدع الطموح، ويأتي هذا الدعم من منطلق سياسة الشركة التي مضى على تأسيسها 55 عاما بمرسوم أميري بعهد المغفور له -بإذن الله – الشيخ جابر الأحمد الصباح طيب الله ثراه، حيث كان وزيرا للمالية حينذاك، وهنا يأتي دور الشركة تجاه المجتمع، إيمانا منا بتحقيق رغبة حضرة صاحب السمو والدنا الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله.

ولأن الكويت تفخر بشبابها، وهم عماد المستقبل، لذا أتت فكرة إقامة معرض “أيادي كويتية” لنجمع بعض الموهوبين وندعم مشاريعهم المختلفة، فهم يحتاجون منا الكثير لإبراز دورهم من خلال تلك المشاريع، ولا شك أن فكرة إقامة المعرض لاقت استحسان الكثير من الجهات، أولاها مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع الشريك الإستراتيجي ووزارة الشباب الذين قدموا لنا الكثير من التسهيلات لإنجاح المعرض، ومجموعة الأيادي الكويتية والعديد من الجهات التي بادرت بالإضافة إلى العديد من الأفراد وأبنائنا ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف: لا يفوتني إلا أن أتقدم بجزيل الشكر إلى إدارة الشركة الكويتية للاستثمار الموقرة على مبادرتهم بتبني هذه المواهب من خلال تنظيم هذا المعرض، وإتاحة الفرصة للمبدعين والموهوبين لعرض منتجاتهم داخل سوق المناخ كدعم لهم، وإتاحة الفرصة للجمهور لزيارة المعرض، وأيضا الشكر إلى وزارة الإعلام للدعم اللامحدود، وإلى كل من ساهم في إنجاح هذا المعرض.

الأوسمة

اخترنا لك