Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

يعود خديوي في السينما ومسلسل

مسلسل تامر حسني الرمضاني الجديد بدون اسم

مسلسل تامر حسني الرمضاني الجديد بدون اسم

فضيلة بودريش

سوف يكون الفنان تامر حسني حاضرا في سباق المسلسلات الرمضاني المقبل، بعد أن تأكد تعاقده  مع شركة “سينرجى” للانتاج، وبالموازاة مع ذلك، وخلافا لمجال الغناء الذي يحترفه، فإن النجم تامر حسني من المقرر يعود إلى السينما بفيلم جديد، يحمل عنوان “الخديوي” ويقاسمه البطولة الفنانة غادة عادل، لكن لم يتم تقديم أي تفاصيل أو توضيحات حول عنوان هذا المسلسل، ولا طبيعة قصة العمل الفني أو الأبطال الذين سيقف أمامهم الفنان المطرب.

أمضى الفنان تامر حسني تعاقده على مسلسله الجديد، الذي من المنتظر أن يشارك به في السباق الرمضاني لعام 2017. وأطلق الخبر المنتج تامر مرسى صاحب شركة “سينرجى”، حيث تحدث عن تعاقده مع النجم تامر حسني  لإنتاج مسلسله الجديد، ونشر صورته مع تامر عبر حسابه على موقع Instagram ، وعلق قائلا: “..رمضان 2017 إن شاء الله..”. في إشارة منه إلى وجود مشروع يجري إعداده، ليرى النور في موسم رمضان المقبل.

يذكر أن آخر المسلسلات التي قدمها النجم تامر حسني، يتعلق  بمسلسل “فرق توقيت” والذي كان قد  عرض في شهر رمضان 2014، وقاسمه أدوار البطولة مجموعة من النجوم، ونذكر في صدارتهم النجم التونسي ظافر العابدين، والفنانة المتألقة نيكول سابا و شيري عادل وما إلى غير ذلك.

وبالموازاة مع ذلك يحضر تامر حسني للعودة إلى السينما بفيلم جديد يحمل عنوان “الخديوي” حيث يشاركه في البطولة كل من غادة عادل و نور اللبنانية وبيومي فؤاد، علما أن محمد أمين راضي كتب السناريو، ومن إخراج محمد سامي. وكان اخر الافلام التي عرضت لتامر حسني كان مع غادة عادل وحمل عنوان “أهواك”، الذي تم عرضه في شهر سبتمبر 2015.

اخترنا لك