Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

طارق العلي يعتذر لحياة الفهد على الهواء مباشرة للمرة الثانية

طارق العلي يعتذر لحياة الفهد

لم يتردد الفنان الكويتي طارق العلي في تقديم اعتذاره على الهواء مباشرة، للفنانة القديرة حياة الفهد، على خلفية سوء التفاهم والخلاف الذي قام بينهما منذ سنوات، وقام العلي بوصف حياة الفهد بالفنانة الكبيرة والعزيزة، التي يكن لها الكثير من الاحترام.. فهل هذا الاعتذار الذي جاء في شهر رمضان.. شهر الرحمة والمغفرة سوف يذيب جليد الخلاف، الذي يرجح أن يكون قد طفى بسبب تصريحات صحفية أغضبت الفنانة الفهد.

لقد قدم الفنان الكويتي طارق العلي اعتذاراً رسمياً للفنانة الكويتية الكبيرة حياة الفهد، وجاء ذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج يحمل عنوان “هذا أنا” الذي تبثه قناة روتانا خليجية، وأهم ما جاء من عبارات الاعتذار ..نذكر : “..أعتذر من الفنانة الكبيرة حياة الفهد.. إذا كان بدر مني شيء تجاهها..علماً أنني أكن لها كل الاحترام والتقدير.. بالرغم من الزعل.. لكنها تظل فنانة قديرة لها احترامها، بل هي أستاذتي ومن جيل نحترمه ونقدره كثيراً..”.

وكان قد سبق للفنان “طارق العلي” أن قدم اعتذاره للفنانة الفهد على موقع “اليوتوب”، لكنه لم يلق أي صدى لدى الفنانة القديرة حياة الفهد، حيث قال حينها:”.. أنت إنسانة عزيزة وغالية على قلبي.. وتعرفين مكانتك وقدرك عندي.. وأمور معهد أو نقابة لا تفرق.. هذه أعمال جانبية.. ولكن العلاقة الطيبة بيننا.. هي التي تدوم إن شاء الله..وأنت غالية وتظلين كبيرة.. وأنا اعتذر منك إذا صدر مني شيء يضيق خلقك..”.

كانت حياة الفهد قد امتعضت كثيراً واستشاطت غضباً من تصريحات مسيئة لها صدرت من العلي، برغم علاقتها الجيدة التي تربطها به، وأكدت بأنها لم تخطأ يوماً في حقه..فهل هذا الاعتذار الجديد يعد نهاية للخلاف القائم وبالتالي فتح صفحة جديدة بين الفنان طارق والقديرة حياة الفهد..

اخترنا لك