Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد عقد قرانه على الاعلامية وفاء الكيلاني…النجم تيم حسن: باركوا لنا وعقبال كل حبايبنا!

زواج تيم الحسن ووفاء الكيلاني

شكّل إعلان النجم تيم حسن زواجه من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني مفاجأة في الوسط الفني والاعلامي ولدى متابعيه. نشر تيم صوراً لعقد القران على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: مساكم حب وبركة، باركولنا وعقبال كل حبايبنا، وضمّن التغريدة إشارة إلى حساب العروس وفاء.

بدايات قصة الحب هذه كانت من خلال برنامج استضافت فيه الكيلاني النجم حسن في إحدى حلقاته، ولم تخفِ إعجابها به، فوصفته في مقدمتها بـ “سيد الرجالة” و”جنتل الشاشة العربية”، ووصلت إلى حد التغزل بوسامته، حتى أنها قالت له بكل صراحة، خلال تلك الحلقة الشهيرة: “أنا عايزة اتجوزك”، ليرد عليها مسرعاً: “بقبل فوراً حبيبة قلبي”!

وبالأمس نشر أدمن صفحة تيم الشخصية في موقع فايسبوك مقطع فيديو من الحلقة، يتحدث فيه النجم حسن عن مواصفات المرأة التي يفضلها، مرفقاً بتعليق: “سبحان الله قبل كم سنه قاعد معاها يحكيلها مواصفات المرأة الي يحبها.. من لقاء برنامج #الحكم عام 2015”.

ومن يعود إلى مشاهدة تلك الحلقة، يشعر وكأنهما كانا يكتشفان بعضهما البعض، سألت وفاء عن الخيانة والطلاق ومواصفات المرأة التى تثير إعجابه، وأجاب تيم واستفاض فقال شعراً وغنى لها!

شكّل إعلان النجم تيم حسن زواجه من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني مفاجأة في الوسط الفني والاعلامي ولدى متابعيه. نشر تيم صوراً لعقد القران على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: مساكم حب وبركة، باركولنا وعقبال كل حبايبنا، وضمّن التغريدة إشارة إلى حساب العروس وفاء. بدايات قصة الحب هذه كانت من خلال برنامج استضافت فيه الكيلاني النجم حسن في إحدى حلقاته، ولم تخفِ إعجابها به، فوصفته في مقدمتها بـ "سيد الرجالة" و"جنتل الشاشة العربية"، ووصلت إلى حد التغزل بوسامته، حتى أنها قالت له بكل صراحة، خلال تلك الحلقة الشهيرة: "أنا عايزة اتجوزك"، ليرد عليها مسرعاً: "بقبل فوراً حبيبة قلبي"! وبالأمس نشر أدمن صفحة تيم الشخصية في موقع فايسبوك مقطع فيديو من الحلقة، يتحدث فيه النجم حسن عن مواصفات المرأة التي يفضلها، مرفقاً بتعليق: "سبحان الله قبل كم سنه قاعد معاها يحكيلها مواصفات المرأة الي يحبها.. من لقاء برنامج #الحكم عام 2015". ومن يعود إلى مشاهدة تلك الحلقة، يشعر وكأنهما كانا يكتشفان بعضهما البعض، سألت وفاء عن الخيانة والطلاق ومواصفات المرأة التى تثير إعجابه، وأجاب تيم واستفاض فقال شعراً وغنى لها! بعد سنتين على تلك الحلقة، عقد الحبيبان قرانهما، في حفل اقتصر على الأهل والمقرّبين، ونشر العريس عدة صور من عقد القران. من المعروف أن تيم حسن كان متزوجاً من الممثلة السورية ديمة بياعة، وتم طلاقهما بعد اتهام زوجته له بخيانتها مع النجمة نسرين طافش، التي ارتبط اسمه بها بعد ذلك، وانتشرت أخبار عن علاقة حب تجمعهما، وقتها وصل الأمر إلى القضاء، عندما رفعت طافش دعوى قدح وذم ضد بياعة وأدانتها محكمة الجنح في دبي في تشرين الأول (اكتوبر) الماضي، وغرّمت المدعى عليها بياعة مبلغ 5 آلاف درهم.   وتزامناً مع نشر صور وخبر عقد قران تيم ووفاء، نشرت طافش صورة لها في فندق مطلّ على النيل، مؤكدة وجودها في مصر، ثم كتبت على حسابها الشخصي في فايسبوك هذه العبارة: " تمسكك بالشي الغلط بعمرو ما رح يوصلك للصح"، لكن لا نعلم إن كان تيم هو المقصود بتلك الكلمات، أم كان الأمر صدفة!!! أول من بارك لتيم كان الفنان النجم باسم ياخور الذي كتب على صفحته في موقع فايسبوك: " الف الف مبروك للصديق الجميل تيم الحسن والاعلامية المبدعة وفاء الكيلاني عقد القران ويارب عقبال حياة سعيدة ومليئة بالفرح والسعادة والنجاح".  ونحن نبارك أيضاً للنجم تيم حسن وعروسه الزميلة وفاء الكيلاني زواجهما، ونتمنى لهما حياة سعيدة ومديدة.

بعد سنتين على تلك الحلقة، عقد الحبيبان قرانهما، في حفل اقتصر على الأهل والمقرّبين، ونشر العريس عدة صور من عقد القران.

من المعروف أن تيم حسن كان متزوجاً من الممثلة السورية ديمة بياعة، وتم طلاقهما بعد اتهام زوجته له بخيانتها مع النجمة نسرين طافش، التي ارتبط اسمه بها بعد ذلك، وانتشرت أخبار عن علاقة حب تجمعهما، وقتها وصل الأمر إلى القضاء، عندما رفعت طافش دعوى قدح وذم ضد بياعة وأدانتها محكمة الجنح في دبي في تشرين الأول (اكتوبر) الماضي، وغرّمت المدعى عليها بياعة مبلغ 5 آلاف درهم.

وتزامناً مع نشر صور وخبر عقد قران تيم ووفاء، نشرت طافش صورة لها في فندق مطلّ على النيل، مؤكدة وجودها في مصر، ثم كتبت على حسابها الشخصي في فايسبوك هذه العبارة: ” تمسكك بالشي الغلط بعمرو ما رح يوصلك للصح”، لكن لا نعلم إن كان تيم هو المقصود بتلك الكلمات، أم كان الأمر صدفة!!!

أول من بارك لتيم كان الفنان النجم باسم ياخور الذي كتب على صفحته في موقع فايسبوك: ” الف الف مبروك للصديق الجميل تيم الحسن والاعلامية المبدعة وفاء الكيلاني عقد القران ويارب عقبال حياة سعيدة ومليئة بالفرح والسعادة والنجاح”.

ونحن نبارك أيضاً للنجم تيم حسن وعروسه الزميلة وفاء الكيلاني زواجهما، ونتمنى لهما حياة سعيدة ومديدة.

اخترنا لك