Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تايلور سويفت: خالفت رغبة أمّي!

تايلور سويفت

محمد ناجي

ظهرت نجمة الغناء الجميلة تايلور سويفت على غلاف العدد الأخير لمجلة Vogue وهي المرة الثالثة التي تتصدر فيها غلاف المجلة ذاتها، الأولى كانت في فبراير 2012 والثانية في مارس 2015 إلى جوار كارلي كلوس.

سويفت ظهرت على غلاف عدد مايو 2016 في فستان من سان لوران كتحية منها إلى المصمم هادي سليمان الذي رحل عن دار الأزياء الشهيرة هذه.

إطلالاتها داخل العدد جاءت مسايرة للموضة بتوقيع فيتمون ومارك جيكوبس وبروينزا شولر.
جيسون جاي، كاتب فوج قال إن سويفت البالغة من العمر 26 عاماً شهيرة عالمياً وثرية ومحتفى بها بشدة وذات ستايل مؤثر ومعروفة أينما حلت.

تقول سويفت للمجلة: “للأمانة أنا لا أستريح أو أسترخي قط ولذلك أنا سعيدة لقدرتي على أخذ قسط من الراحة للمرة الأولى خلال عشر سنوات.”

وتستطرد النجمة قائلة:”أنا آخذ الأشياء أولاً بأول، أعيش علاقة ساحرة الآن وبالطبع أريد أن تكون خاصة بنا نحن وبسيطة كأي اثنين.”
وعما كانت تريده أمها لها فقد قالت سويفت:”لقد أرادت بالفعل أن أكون فارسة وهو ما سعيت إليه بتنافسية لكن ذلك كان على حساب أعصابي ولذلك قلت لها وأنا في الثانية عشرة من عمري أنني لم أكن أحب ذلك بقدر حبها له.”

تايلور أليسون سويفت من مواليد ريدينج بولاية بنسلفانيا الأميركية في 13 ديسمبر 1989 هي مغنية ومؤلفة أغان أميركية شهيرة نشأت في وايوميسينج في بنسلفانيا.

وفي سن الرابعة عشرة انتقلت سويفت للعيش في ناشفيل بولاية تنيسي وهي للسعي وراء العمل في موسيقى الكنتري، وقد تعاقدت تايلور مع بيج ماشين المستقلة للتسجيلات لتصبح أصغر مؤلفة أغان على الإطلاق تتعاقد معها دار نشر الموسيقى هذه.   

نشر ألبومها المسمى باسمها عام 2006 كان بمثابة ضربة البداية لها كمغنية من مغنيات موسيقى الكنتري. أغنيتها المنفردة الثالثة Our Song جعلتها أصغر شخص يكتب ويغني أغنية تحتل المركز الأول بخارطة أغاني الكنتري الأنجح على الإطلاق.

الأوسمة

اخترنا لك