Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ما حكاية تايلور سويفت مع هادي سليمان وجيوسيبّه تزانوتّي؟

تايلور سويفت مع هادي سليمان

محمد ناجي

قبلها بأيام أعلنت سان لوران رسمياً أن هادي سليمان سيترك منصبة كمدير للابتكار بالدار بعد أربع سنوات قضاها في هذا المنصب، لكن وبشكل غير متوقع قامت نجمة الغناء الشابة الجميلة تايلور سويفت بتقديم تحية للمصمم سليمان على طريقتها الخاصة في حفل جوائز آي هارت راديو الموسيقية في لوس أنجلوس حيث وصلت مكان الحدث مرتدية جمبسوت براق أسود من آخر مجموعة أزياء قدمها هادي سليمان لسان لوران باريس قبل رحيله عن الدار.

الغريب أن سويفت لم تظهر بشيء في حدث بارز من سان لوران من قبل وهو ما جعل البعض يعتقد أن ارتدائها لهذا الزي على وجه الخصوص لفتة تحية رقيقة منها للمصمم الراحل عن دار الأزياء العريقة تلك.

ولتكمل أناقة زيها من سان لوران باريس حرصت سويفت أيضاً على ارتداء صندل بلاتفورم مميز من جيوسيبه تزانوتي الذي جاء متماشياً بشكل متقن مع جمبسوتها المذكور من سان لوران باريس.

وليست هذه هي المرة الأولى التي ترتدي سويفت فيها أشياء من تصميم تزانوتي لخروجاتها ومناسباتها المهمة فقد ارتدت صندل ميتاليك رقيق من تزانوتي أيضاً لحضور حفل فانيتي فير أوسكار اللاحق 2016.

وبعد جوائز الجرامي الموسيقية في فبراير، قامت نجمة الغناء الشابة بالتبديل في زوج أحذية ذهبي رائع من تصميم تزانوتي للاحتفال مع الأصدقاء.

وفي حفل جوائز إم تي في لكليبات الموسيقى في 2015 وصلت سويفت للمكان مرتدية حذاء من كرستيان لوبوتان لكنها بدّلت إلى ستايلي أحذية مختلفين من تزانوتي خلال الحفل.

وفي أبريل 2015 ارتدت سويفت أيضاً حذاء أسود من تزانوتي في حفل جوائز أل Elle ستايل.

ومما يدل على تعلقها بتصاميم أحذية تزانوتي أيضاً إطلالتها في حفل جوائز الجرامي 2015 عندما ارتدت فستان أكوا أكوا من إيلي صعب ومعه صندل ويدج فوشيا جميل من جيوسيبه تسانوتي.

وفي 2013 ارتدت سويفت صندل ميتاليك بسير حذاء أيضاً من تزانوتي لحضور العرض الأول لفيلم One Chance في مهرجان تورونتو السينمائي.

لذلك يمكن اعتبار النجمة تايلور سويفت من نوعية المشاهير الذين يتعلقون شعورياً بماركات معينة ويفضلونها على غيرها.

اخترنا لك