Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تايلور سويفت.. أسطورة من نوع خاص

تايلور سويفت

محمد ناجي

هناك نجمات في عالم الموسيقى يزداد هوس وتعلق الشباب خصوصاً بهم هذه الأيام كالجميلة والرقيقة تايلور سويفت التي تثبت أنها أسطورة لهؤلاء وغيرهم من الأجيال الأكبر سناً. أخبار سويفت لا تنقطع نتيجة لهذا الوضع الأسطوري والاهتمام الشديد الذي تلقاه أينما حلت…

البداية بالأخبار العاطفية حيث احتفلت النجمة تايلور سويفت وكالفن هاريس بمرور عام على ارتباطهما عاطفياً بقضاء عطلة رومانسية سوبر. لقد أخذا يبعثان صوراً وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لجعل الآخرين يغارون. تايلور (26 عاماً) وكالفن (32 عاماً) أخذ كل منهما في مشاركة صور مذهلة من تواجدهما على الشاطيء بحسابيهما على الإنستغرام.

الحبيبان احتفلا بذكرى حبهما الأولى في 6 مارس حيث أهدى كالفن تيلور علبة نفيسة من الذهب. وقام كالفن على الاسنابشات بإرسال فيديو لكيكة مصنوعة في البيت عليها قلوب حمراء برقم واحد ورقم اثنان ويمكن سماع صوت الشاب البالغ من العمر 32 عاماً وهو يقول:”عام واحد، لقد حصلنا على كيكة العام الأول، إنه العام الأول.” أما تعليق الفيديو فجاء فيه:”عام واحد .. لقد مر كل شيء بسلاسة.”

هل يتزوجان سراً؟

الأمور تبدو سلسة مليئة بالتفاؤل بالنسبة لتايلور سويفت وحبيبها كالفن هاريس، فبعد احتفال الاثنين بمرور عام على تواجدهما معاً، بدأت تقارير الزواج القادم في الانتشار. هل يخطط الحبيبان للزواج سراً؟ هل ستمنع قصص هاريس مع أصدقاء سويفت الاثنين من التزوج؟

ومن خلال متابعة ما نشر من صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وبكل أسف، لا يمكن للمرء أن يستشف ما إذا كان الزواج سيتم خلال الفترة القادمة أم لا، ومع هذا فقد ذكر تقرير لمجلة OK! أن الاثنين يخططان للزواج لكن بشكل سري، وعلى ما يبدو لا تريد سويفت وهاريس أن يدري العالم عن مخططاتهما إلى أن يكون احتفال الزواج قد أقيم بالفعل.

ولم يعلق هاريس ولا سويفت رسمياً على ارتباطهما المفترض، أيضاً تساءل البعض: هل علاقته ببعض أصدقائها المقربين لها صلة بمسألة التخطيط السري للزواج؟

تقرير لـ Movie News Guide ذكر أن هاريس يجد بعض الصعوبة في التأقلم مع دائرة الأصدقاء المقربين من سويفت مشيراً إلى أن فكرة نفور هاريس من هؤلاء ظهرت على السطح بعد أن قام بتفويت كل من حفل جوائز جرامي وحفل آخر بعد الأوسكار وفي المناسبتين كانت سويفت محاطة بالأصدقاء ما دفع البعض للاعتقاد بأن هاريس يتحاشى هؤلاء عن عمد.

ضيف مفاجيء

على صعيد آخر، كان أحد أيام جمع شهر مارس الجاري يوماً شديد الخصوصية لصغار السن بأحد مستشفيات الأطفال في ناشفيل بولاية تنيسي الأميركية، فلم يظهر رايان سيكريست لافتتاح عاشر ستوديو له فحسب على أحدث طراز وأرفع تقنيات البث والمصمم لمساعدة المرضى الصغار على التحسن لكنه جلب مفاجأة من العيار الثقيل جداً معه لهم ألا وهي النجمة تايلور سويفت وهو ما أدخل الكثير من السرور في قلوب المرضى الصغار وذويهم أيضاً.

فيديوهاتها تكسب دائماً

أيضاً ظهر شيء مؤخراً يكفي لجعل MTV تفكر في عرض فيديوهات الموسيقى مجدداً حيث توصل بحث قامت به Vevo لتوفير الفيديوهات الموسيقية على النت إلى أن الكليبات الجديدة من كبار الفنانين غالباً ما تجذب مشاهدين أكثر من بعض برامج التلفاز.

تايلور سويفت مثلاً حصلت على نحو 18 مليون مشاهدة لكتالوج فيديوهاتها في الأسبوع الذي طرح فيه فيديو كليب Bad Blood الخاص بها العام الماضي، وكان ذلك أكبر مشاهدة حصل عليها كل برنامج تم بثه في ذلك الأسبوع.

جينز”سكيني”

أيضاً ضبطت تايلور سويفت أثناء خروجها بمفردها الثلاثاء الماضي في بيفرلي هيلز. نجمة موسيقى البوب السوبر بدت في شياكتها المعتادة حيث ارتدت تي شيرت أبيض وجينز “سكيني” أسود إضافة إلى بلوفر كريمي ربطته حول خصرها. الأكسسوارات لم تزد على حقيبة يد جلدية سوداء كبيرة الحجم وكذلك نظارة شمسية من الحجم الكبير أيضاً.

كذلك كان الماكياج بسيطاً وأكثر ما جذب الانتباه فيه حمرة شفاهها البراقة والمميزة، شعرها الأشقر ذو الغرة جاءت إطلالته الرقيقة لتكمل بهاء طلة سويفت ككل. في هذه الخروجة لم تكن هناك أي علامة على وجود حبيبها الدي جيه ومنتج التسجيلات الموسيقية الاسكتلندي كالفن هاريس.

مستوى جديد من الهوس

الهوس بالنجمة الأيقونة بالنسبة للشباب والكبار على حد سواء وصل الآن إلى مستويات جديدة حيث أقبلت فتاة كورية على تغيير شكلها لتصبح شبيهة لتايلور سويفت بشكل ملفت للنظر لدرجة أن البعض اعتقد للوهلة الأولى أن من أمامهم تايلور سويفت بشحمها ولحمها وليست شبيهة لها.

الأوسمة

اخترنا لك