Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تبييض الأسنان لابتسامة رائعة

تبييض الأسنان لابتسامة رائعة

هند شديد

تبيض الأسنان والتخلص من اصفرارها وتغير لونها، وهو ما يسمى بـ “بلاك الأسنان”، أمر ضروري حيث يؤثر على ابتسامة الوجه، وعلى الرغم من إزالتها بسهولة مع فرشاة الأسنان والخيط، إلا أن إهمال العناية بالإسنان يؤدي إلى تراكم طبقة البلاك بين الأسنان وفي المناطق التي يصعب تنظيفها.

وصفات تبييض الأسنان الطبيعية

– هرس ثلاث حبات من الفراولة في وعاء، وإضافة ربع معلقة صغيرة من بيكنج الصودا وهرسها معاً جيداً، ثم وضع الخليط على الأسنان لمدة ثلاث دقائق، ثم شطفها وغسل الفم بالماء جيداً.

– شرب كوبين من الشاي الأخضر يومياً أو عصير التوت البري، حيث يحتويان على مادة البوليفينول، والتي تعمل على التقليل من الترسيبات الجيرية على الأسنان، المعروفة باسم طبقات البلاك، والوقاية من التسوس.

– الشاي الأسود يمتاز بقدرته على تبييض الأسنان، والتخلص من اصفرارها، لاحتوائه على نسبة عالية من الفلوريد الطبيعي، المقاوم لاصفرار الأسنان وترسبات البلاك والجير عليها، وذلك عن طريق وضع كيس من الشاي في كوب ماء مغلي لمدة خمس دقائق، ثم يصفى الكيس جيداً، ويترك الكوب حتى يبرد تماماً، وتتم المضمضة جيداً، ثم غسل الفم بالماء البارد وبعدها تفريش الأسنان بالمعجون.

– مضغ العلكة أو اللبان الخالي من السكر لمدة 15 دقيقة يومياً.

“ابتسامة هوليوود”

تهتم النساء كثيراً بجمالهن، والأسنان هدفهن للحصول على ابتسامة رائعة، وتعدى الأمر من تبييض الأسنان وتنظيفها سواء بطرق طبيعية أو في العيادة، بل الوصول إلى ابتسامة هوليوود أو ابتسامة المشاهير، وباتت هدفاً للكثيرات للحصول على أسنان ناصعة البياض، إلا انه يجب التخلص من مشاكل الأسنان أولاً، ثم اللجوء إلى التجميل باستخدام الطرق الصحيحة والمناسبة والتي تعطي النتائج المرجوة.

وبعد أن كانت الابتسامة حكراً على نجوم هوليوود، أصبحت منتشرة بين مختلف طبقات المجتمع ومختلف الأعمار في العالم العربي، وتتراوح درجات ألوان “ابتسامة هوليوود” بين اللون الأبيض الطبيعي حتى اللون الناصع البياض وهو المفضل لدى الكثيرات، بحثاً عن الجمال والتألق والجاذبية.

اخترنا لك