Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نجم خامس في الطريق إلى “ملعب” فيكتوريا وديفيد بيكهام!

فيكتوريا وديفيد بيكهام

محمد ناجي

قالت مصادر قريبة من أعز صديقاتها تانا رامساي أن فيكتوريا بيكهام وزوجها ديفيد يستعدان لاستقبال طفل خامس.

فيكتوريا ذات الـ42 عاماً أفضت لصديقتها بأنها قامت بتعزيز نظامها الغذائي الغني بالفعل بالسبانخ والخضراوات الورقية الغنية بحامض الفوليك.

وبعد سنوات من مقاومة حمل آخر يبدو أن فيكتوريا تستعد لنادي “طفل واحد أخير فقط” من الأغنياء والمشاهير.

بيت الرعب

علمت رادار أن بيت ديفيد وفيكتوريا بيكهام في كاليفورنيا قد تحول إلى بيت رعب حقيقي!

فيكتوريا البالغة من العمر 41 عاماً اعترفت مؤخراً أنها وزوجها ديفيد الذي يصغرها بعام واحد يكاد يجن جنونهما بسبب فرط النشاط الهرموني لأبنائهما الثلاثة.

صديق للأسرة أخبر رادار أن الأمر مريع وأنها تركت قصة ‘birds and the bees’ لديفيد ليخبرها للابنين الأصغر على الإطلاق، لكنها نالت أكثر من نصيبها في اللحظات المحرجة مع أبنائها الذين يعيشون مرحلة النمو.

بروكلين أصبح مهووساً تماماً بالفتيات كما أن فيكتوريا وديفيد يزداد قلقهما وخوفهما بشكل مستمر من عدم قدرتهما على ملاحقة من هي آخر صديقة له لأن هناك واحدة كل أسبوع.

من شابه أخاه

ويبدو أن روميو البالغ من العمر 13 عاماً يحذو حذو أخيه الأكبر ويستعد لعيش حياته الشخصية. الصديق قال: “إنه سيكون مثل أخيه تماماً. روميو مهووس بالفعل بعارضات فيكتورياز سيكريت ودائماً ما يشاهد فيديوهات عروض ملبوساتها على النت بمفرده وفي غرفته.”

وحتى الصغير كروز البالغ من العمر 11 عاماً يتشكل حالياً ليكون محطماً لقلوب الفتيات كأبيه وأخويه الكبيرين، فقد قال المصدر: “كروز ليس ببعيد عن الأكبر منه أيضاً، إنه مهتم حقاً بالرياضة وسباقات الدراجات البخارية، لكنه شغوف بشدة أيضاً بالفتيات بسبب أخويه الأكبر سناً.”

وبحسب رادار فليس هوس أبناء بيكهام بالفتيات المشكلة الوحيدة التي يواجهها ديفيد وفيكتوريا حيث أخذ الزوجان يحاربان ضد شائعات انفصالهما، لا سيما بعد أن تقدمت فيكتوريا بطلب لإنهاء علاقة شراكة تجارية طويلة مع زوجها.

اخترنا لك