Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“فتاة القطار” الفيلم الجديد للنجمة إيميلي بلانت

 فيلم The Girl On The Train

أيمن الرفاعي

أخيرا سيظهر إلى العلن الفيلم الجديد للنجمة المحبوبة إيميلي بلانت والذي يحمل اسم “فتاة القطار” أو “The Girl On The Train” .

ومن خلال التريلر الأساسي للفيلم نعلم أنه يشاركها البطولة كل من ريبيكا فيرجسون جاستين ثيروكس و أليسون جيني و ليزا كودرو و لورا بريبون.

وتدور أحداث الفيلم حول حياة  البطلة راشيل واتسون بعد الطلاق. فكل يوم تستقل القطار متجهة الى عملها بمدينة لندن.

وكل يوم يمر القطار بجانب بيتها القديم ذلك المنزل الذي شهد على حياتها مع زوجها السابق والذي ما زال مقيما به مع زوجته الجديدة وطفله.

في محاولة منها لنسيان الألم تحرص دائما على عدم النظر إلى منزلها القديم ومن ثم قررت التركيز على منزل أخر كلما مر القطار.

هذا المنزل تعرفه جيدا بحكم الجيرة القديمة. يعيش في هذا المنزل الزوجين ميجان وسكوت. كلما مر القطار من هذا المكان تتخيل كم السعادة التي يعيشها كلا من ميجان وسكوت.

فقد رسمت لهما صورة رائعة في ذهنها على أساس أنهما متوافقين بحياة كلها تناغم وانسجام.

وفي أحد الأيام وأثناء مرور القطار بنفس المكان تقع عينيها على منظر صادم للغاية يملأ قلبها بالغضب.

وفي اليوم التالي تستيقظ من نومها وقد أصيبت ببعض الجروح والكدمات في تحول خطير لأحداث الفيلم.

الغريب أنها تصبح فاقدة الذاكرة تماما بأحداث الليلة الماضية ولكنها متأكدة أن أمر ما قد أصابها. تحاول السماع الى أحدث الأخبار فتفتح التلفاز وهنا كانت المفاجأة.

هناك خبر على شاشة التلفاز يفيد باختفاء ميجان تلك الزوجة التي كانت تنظر إليها بعين الحسد.

تحاول فتاة القطار فهم ما حدث لميجان وأين اختفت وما علاقتها هي شخصيا بهذا اللإختفاء؟ وتتطور أحداث الفيلم بطريقة مثيرة وجذابة الى أن يتم الكشف عن اللغز.

الفيلم ينتمي الى قائمة الأفلام الغامضة التي يتم حل جميع العقد في النهاية ولذلك نجزم بوجود وجبة دسمة من الترقب والتشويق والفكر المركز أثناء مشاهدة الفيلم.

اخترنا لك