Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أضخم عرض مسرحي في الكويت عادل المسلم والمهرة وجهاً لوجه في The Phantom

أضخم عرض مسرحي في الكويت عادل المسلم والمهرة

حسين الصيدلي

كشف الفنان والمنتج عادل المسلم عن تنظيم مؤتمر صحافي يوم 10 مايو الجاري وذلك للكشف عن تفاصيل عمله المسرحي الجديد the phantom الذي تشاركه بطولته زوجته الفنانة المهرة البحرينية الى جانب نخبة من الفنانين الشباب .

و في تصريح صحافي ” للـــيقظة ” قال المسلم : المسرحية مقرر عرضها خلال عطلة عيد الفطر المقبل بتقنيات حديثة اخترتها بعناية لأكون أول من اتى بها الى الكويت ليعرضها على الجمهور الذي سوف يشاهد لأول مرة مسرحية على شكل سينما والتي سوف تعرض على مسرح سينما “غراند الحمرا” بالاشتراك مع james era , linda gee , katii parker

وأضاف المسلم : تعتبر المسرحية اول عمل مشترك بين ممثلين من بريطانيا والكويت وبمشاركة نخبة من النجوم من الشباب من الكويت ومن بريطانيا ليكون لي السبق الأول في هذا النوع من المسرحيات  .

ويراهن عادل هذا العام على توليفة جديدة من الفنانين الشباب مؤكدا ان الحدث هو نوعية المسرح الذي يقدمه ، من جهة اخرى يعتزم المسلم الحديث عن تفاصيل رحلته المرتقبة الى مهرجان كان السينمائي الدولي.

الأوسمة

اخترنا لك