“the Voice” الجمهور والمدرّبون يختارون الأفضل

شاركShare on Facebook1Tweet about this on Twitter0Share on Google+0Pin on Pinterest0Share on LinkedIn0Share on TumblrShare on StumbleUpon0Email this to someonePrint this page

 أكّد كلّ من الجمهور والمدرّبين في برنامج “the Voice” – “أحلى صوت” على MBC1 أنهم يتماهون تماماً مع طبيعة البرنامج، عبر تصويتهم للصوت والأداء الأفضل، بغض النظر عن نمط الغناء شرقياً كان أم غربياً، وذلك في ثاني حلقات “العروض المباشرة”. وكما بات معلوماً، فقد دفع كل “مدرّب” بـ 3 مشتركين من أعضاء فريقه، ليغنّي كلٌّ منهم على حدة أغنيةً واحدة. وفور انتهاء المتنافسين من أداء وصلاتهم الغنائية على الهواء مباشرةً، اختار الجمهور عن طريق التصويت فائزاً واحداً منهم فقط، فيما وقع اختيار كل “مدرّب” على فائزٍ ثانٍ، ليخرج المشترك الثالث مودعاً البرنامج.

وقد شهدت الحلقة الثانية من حلقات “العروض المباشرة” منافسةً حامية، استنفدت أعصاب المشتركين والجمهور، ووضعت المدرّبين في حيرةٍ من أمرهم أمام خيارات بدت عصيبةً في ضوء تقاربٍ شديدٍ في المستوى والأداء بين المشتركين، حيث دارت المنافسات في الفرق على النحو التالي:

فريق صابر الرباعي: تنافس فيه كل من لمياء الزايدي ومنى روكاشي وقصي حاتم.

بدايةً، أبدعت لمياء الزايدي بأداء أغنية “أنا بعشقك” لميادة الحناوي. ثم غنت منى روكاشي بالإنكليزية “Dominos” لـ Jessie. J فكانت بحسب وصف صابر “تطير على المسرح بإبداع”. واختتم المنافسة قصي حاتم بأغنية “فوق النخل” من الفلكلور العراقي، فتمكن من “دخول قلوب الجمهور” بواقع 6 ملايين معجب وFollowers على مواقع التواصل الاجتماعي.

تصويت الجمهور جاء لصالح قصي حاتم، فيما جاء صوت صابر الرباعي مرجّحاً للمياء الزايدي.

فريق عاصي الحلاني: تنافس فيه كل من حسان عمارة وإيلي أسمر ومارينا شبل.

بدايةً غنى حسان عمارة “لو باقي ليلة” لعبد الرب إدريس، فوصفه عاصي بـ”مطربٍ يمتلك دفئاً في صوته ويستحق الوصول إلى النهائيات”.

ثم غنى إيلي أسمر “على بابي واقف قمرين” لملحم بركات، فكان مُتَمكّناً على المسرح وأدّى بطريقته وأسلوبه الخاصّيْن. وأخيراً غنّت مارينا شبل بالانكليزية “Valerie” لـ”Amy Winehouse” فوصفها عاصي بأنها “نجمة على المسرح، و”ستار” حتى قبل انتهاء البرنامج”.

تصويت الجمهور جاء لصالح إيلي أسمر، فيما اختار عاصي حسان عمارة.

فريق كاظم الساهر: تنافس فيه كل من كريس جر ويسرى محنوش وروني شمالي.

بدايةً غنت كريس جر”Skyfall” لـAdele، فوصفها كاظم بالـ “اللوحة الرائعة التي تمتلك الإحساس العالي”. ثم غنت يسرى محنوش “أروح لمين” لـ أم كلثوم، فكانت محطّ فخر كاظم وإعجابه بأدائها رغم صعوبة الأغنية. وختاماً غنى روني شمالي “عالهدى لك” من التراث العراقي، فأثنى كاظم على التطوّر الملحوظ والكبير الذي أحرزه روني منذ انطلاق البرنامج.

تصويت الجمهور جاء لصالح يسرى محنوش، فيما اختار كاظم كريس جر.

فريق شيرين عبدالوهاب: تنافس كل من

عبد العظيم الذهبي وآلاء أحمد وفريد غنام.

بدايةً غنى عبد العظيم الذهبي “على باب الله”. فأثنت شيرين على أدائه وتطوره.

ثم غنت آلاء أحمد “يا منيتي” لعبدالمحسن مهنا. فوصفتها شيرين بأنها “تستمع للملاحظات بدقّة”. وأخيراً غنى فريد غنام “Didi” فنال ثناءً كبيراً من شيرين التي أبدت ثقتها بأدائه.

تصويت الجمهور جاء لصالح فريد غنام، فيما اختارت شيرين عبدالعظيم الذهبي.

شاركShare on Facebook1Tweet about this on Twitter0Share on Google+0Pin on Pinterest0Share on LinkedIn0Share on TumblrShare on StumbleUpon0Email this to someonePrint this page

Comments

comments

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

Current ye@r *