Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حيل تتغلبين بها على مشكلة التصاق الفخذين

حيل تتغلبين بها على مشكلة التصاق الفخذين

يمثل التصاق الفخذين مشكلة حقيقية بالنسبة للبدينات على وجه الخصوص،وينتج عنه أيضاً احتكاكاً أيضاً في الركبتين، وضغطاً حقيقياً على الجسم بل وتسبب العديد من المضاعفات،نذكر من بينها اسوداد على مستوى هذه المنطقة الحساسة مع مرور الوقت، بالإضافة إلى الألم والإلتهاب نتيجة الإحتكاك الذي ينتج عندما تمشين، من مكان لآخر وتقطعين مسافة طويلة، فإذا كانت تعانين من هذه المشكلة..نقدم لك حيلاً ونصائح مهمة من أجل التخفيف منها.

قومي بالآتي:

– ركزي على استعمال بودرة الأطفال الناعمة باستمرار، حتى تمنعي ظاهرة الالتصاق غير المرغوب فيها،ويمكن وضع كمية قليلة منها بشكل دقيق على المنطقة الحساسة من الفخذين،حيث يتوقع أن يحدث الالتصاق.

– عندما تنوين الخروج من المنزل، قومي بتدليك فخذيك بمادة الفازلين، إنها بالفعل تجعلك تسيرين في راحة تامة بلا منغصات، وبحيوية منقطعة النظير،على اعتبار أنه يحتوي على مادة لزجة،تمنع تلاقي الفخذين عند نقطة واحدة بل من شأنها أن تعمل على إبقائهما متوازيين.

– يمكنك الاعتماد على مزيل العرق،الذي تستعملينه تحت منطقة الابطين لمنع تعرقهما، لأنه لديه قدرة فائقة على منع التصاق الفخذين،كونه مضاد للرطوبة،التي تؤدي إلى التصاق الفخذين.

– يشتهر زيت جوز الهند بقوته في مكافحة الجراثيم وطردها وبفضل الأحماض الدهنية التي يحتويها، يرطب البشرة ويمنحها التغذية اللازمة، ويحول دون التصاق الفخذين،حتى وإن كنت تعانين من البدانة.

– لقد ابتكر خبراء الأزياء  “المشد القصير” ارتديه تحت ملابسك، سوءاً كان فستاناً أو تنورة أوحتى سروالاً، فهو يمنع احتكاك الفخذين ويقوم  بشد الجسم بشكل رائع.

اخترنا لك