Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

سر اختفاء توم كروز “المطارد” ينكشف أخيراً!

سر اختفاء توم كروز

محمد ناجي

يبدو أن سبب اختفاء توم كروز خلال السنوات الماضية قد انكشف أخيراً. المسألة ليست ببساطة لأنه لا يريد أن يراه أحد مع أسرته، وربما تكون ببساطة لأنه لا يريد أن يراه أحد كائناً ما كان هو شخصياً على الملأ.

هناك تقرير يقول إن أبا سوري كروز الذي أفيد  لم يتصل بابنته منذ ثلاثة أعوام تقريباً يشعر بظهور علامات تقدم السن واضحة على بشرته هذه الأيام ومن ثم فإنه يسعى لإجراء عمليات تجميل لإصلاح ذلك.

وبحسب إن تتش ويكلي فإن توم خائف من أن وسامة نجوم هوليوود التي اشتهر بها ربما تكون قد زالت عنه ومن ثم فإنه يلجأ لجراحة التجميل لفعل شيء حيال ذلك.

مصدر قريب من الممثل قال:”إن العمر يتقدم به وقد بدأت آثار ذلك في الظهور. لقد لاحظ أن خط الفك والحاجبين بدا عليهم الترهل، هذا جعله غير سعيد منذ فترة طويلة.”

علاوة على هذا من المفترض أن يعتقد توم أن السبب وراء فشله في جلب أن نجاح في أرقام شباك التذاكر خلال الآونة الأخيرة أن إطلالته على الشاشة لم تعد بنفس الوسامة والجاذبية التي كان عليها في السابق.”

المصدر أضاف:”لقد شعر باليأس والإحباط من إطلالته الأخيرة بعد أن رآها على الشاشة. عمال الإضاءة والماكياج حاولوا فعل شيء حيال ذلك، لكن لم يكن بمقدورهم ما يذكر بهذا الخصوص.”

واستطرد المصدر قائلاً:”توم يريد شد وجه، البوتوكس والمواد المالئة لن تحدث فرقاً قاطعاً. شد الوجه الطريقة الوحيدة لإصلاح ما لا يحبه توم في شكله. هذا مهم جداً بالنسبة له، إنه لا يريد أن يلاحظ الناس ذلك عليه بل يريد أن يبدو أصغر طفيفاً مما هو عليه الآن.”

Jack Reacher 2

على صعيد آخر، تحدثت الممثلة كوبي سملدرز عن دورها في الفيلم الجديد Jack Reacher: Never Go Back الذي يعتبر الجزء الثاني من فيلم Jack Reacher  وتقوم بالبطولة فيه أمام النجم توم كروز. ما سيراه الجمهور من سملدرز في العمل يعتبر وجهاً آخر لم يعهدوه عليها من قبل.   

في التتمة المبنية على الكتاب الثامن عشر من سلسلة Jack Reacher للمؤلف لي تشايلد نجد جاك ريتشر يعود إلى المقر الرئيسي لوحدته القديمة ليكتشف أنه متهم الآن بالقتل من 16 عاماً.

وتلعب سملدرز دور الميجور سوزان تيرنر التي حلت محل جاك في قيادة الشرطة العسكرية في غيابه. وعن شخصية كروز تقول: “إننا في مطاردات طوال الفيلم.”

فيلم Jack Reacher: Never Go Back من المنتظر أن يتم إطلاقه للعرض في 21 أكتوبر المقبل.

اخترنا لك