Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

توم كروز.. أب غريب بين بيلا وسوري

توم كروز

محمد ناجي

على الرغم من ندرة رؤيتهم معاً فإن بيلا كروز تقول إنها قريبة من أبويها نجمي السينما توم كروز ونيكول كيدمان.

بيلا قالت لـNew Idea  عن علاقتها بأبويها: “بالطبع نحن نتحدث معاً، إنهما أبواي وأي شخص يعتقد عن وجود جفاء بيننا مخطيء.”

توم ونيكول قاما بتبني بيلا في العام 1993 وأنهيا علاقة زواجهما التي دامت عشر سنوات في 2001. وفي ذاك الوقت فضّلت بيلا وابنهما الآخر كونور الذي تبنياه في 1995 العيش مع أبيهما.

نيكول تركة “مجمع الساينتولوجي” الذي يتبناه توم وتزوجت من كيث إيربان في حين تزوج توم كاتي هولمز (وانفصل الاثنان بالطلاق في 2012).

وفي سبتمبر الماضي تزوجت بيلا البالغة من العمر 23 عاماً سراً وماكس باركر (29 عاماً) ومن وقتها وهما يعيشان بهدوء في لندن.

وبسؤاله عما إذا كانا أبعدا نفسيهما عن تلك الحياة الصاخبة المليئة بالشهرة والأضواء أجاب باركر:”نعم، يمكنك أن تقول هذا مع أنه موقف غريب بالنسبة إلى أي شخص آخر.”

وبينما لم يمض على زواجهما سوى 6 أشهر فقط فإن الزوجين يخططان بالفعل لتوسعة أسرتهما وفي ذلك قالت بيلا:”عمري 23 عاماً ومن ثم سنرى ما هو الوقت المناسب لبدء تكوين أسرة فيها أولاد، إنني لا أزال رضيعة في حد نفسي.”

بيلا كروز أو إيزابيلا جين كروز هي ابنة توم كروز ونيكول كيدمان بالتبني، ولدت في 22 ديسمبر 1992 في ميامي بولاية فلوريدا الأميركية وهي أخت كل من كونور كروز وسوري كروز وفيث مارجريت كيدمان إيربان وصنداي روز كيدمان إيربان.

طقوس الساينتولوجي وابنته سوري

على صعيد آخر، لم ير توم كروز ابنته سوري البالغة من العمر عشر سنوات لفترة طويلة من الزمن ويبدو أن “الساينتولوجي” أو العلمولوجيا التي يعتقد فيها الأب لها علاقة بذلك.

وتفيد التقارير أن آخر مرة رأى فيها توم كروز ابنته سوري كانت وهي في سن السابعة، وعلى ما يبدو أن مؤسسة عقائد وتعاليم الساينتولوجي هي التي تمنعه من رؤية ابنته لأنها وأمها كاتي هولمز ليسا من طائفة العلمانيين تلك التي ينتمي توم إليها.

مصدر قال لـPage Six:”لو أراد أن يراها فمن الممكن أن يراها لأنه حتى المحبوسون في السجون لهم الحق في رؤية أطفالهم.”

جاء ذلك بعد أن ذكر تقرير لـIn Touch Weekly أن نجم Mission: Impossible لم ير ابنته لمدة 1000 يوم والأكثر من ذلك أن الممثل لم يتحدث إليها حتى في الهاتف.

الأوسمة

اخترنا لك