Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بطل “هاري بورتر” في فيلم رومنسي جديد لشكسبير

توم فيلتون

سوف يخوض النجم البريطانى توم فيلتون بطل سلسلة أفلام “هارى بوتر” الشهيرة عالمياً، بطولة فيلم درامي جديد ذا طابع رومانسي، يحمل عنوان أوفيليا Ophelia، حيث تعاقد هذا الممثل بشكل رسمي مع الشركة المنتجة، وسوف يتم في هذا العمل الفني استقاء قصة الأميرة أوفيليا، إحدى أهم الشخصيات النسائية في مسرحية “هاملت” للشاعر والكاتب المسرحى العالمي الكبير وليم شكسبير.

أسندت مهمة إخراج هذا الفيلم الجديد الضخم، الذي ينتظر أن يشارك فيه العديد من النجوم، إلى المبدعة الأسترالية كلير مكارثى، بينما كتابة السيناريو من مهمة سيمى شيلاس، ونقلت وسائل إعلام بريطانية أن أستوديوهات “كوفيرت” السينمائية خلال الفترة الحالية، تقوم بالاتصال والاتفاق مع عدة نجوم بهدف المشاركة في هذا الفيلم.

يذكر أن قصة هذا الفيلم الجديد تتطابق مع رواية شهيرة، حملت نفس القصة وتم نشرها السنة الماضية للكاتبة الأمريكية ليزا كلين، حيث تتبع أحداثها العاشقة أوفيليا التى رفض والدها علاقتها الغرامية بحبيبها هاملت، ويلحقها الأذى بسبب هاملت بعد أناأدعى الجنون، وأنكر معرفته بها فى محاولته لكشف حقيقة مقتل والده، وكذريعة حتى يبعد عنه جميع شكوك الانتقام، وبالفعل تصاب الأميرة بالجنون بعد أن تحاصرها الشكوك وينال منها اليأس، فتلجأ إلى الانتحار في نهاية مأساوية مؤلمة.

الجدير بالإشارة فإن النجم البريطانى توم فيلتون ممثل ومغني إنجليزي شاب، بدأ مسيرته الفنية عام 1997 في عمر العشر سنوات، واشتهر بتجسيده شخصية دراكو مالفوي في سلسلة أفلام هاري بوتر حيث سطع نجمه وأبدع في تقمص الأدوار التي أسندت إليه، بدأ مساره مبكراً في تصوير الإعلانات، حيث لم يتجاوز أنذاك الثامنة من عمره، وحصل على جائزة MTV Movie Award عن أفضل دور شرير في عام 2010 و2011، ويبلغ اليوم من العمر 29 ربيعاً.

اخترنا لك