تومي هيلفيجر يحضر حفل معهد الأزياء لمتحف المتروبوليتان للفنون

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

تومي هيلفيجر وزوجته

سهام صالح

حضر المصمم العالمي تومي هيلفيجر وزوجته دي هيلفيجر حفل معهد الأزياء لمتحف المتروبوليتان للفنون 2016 الذي استضافته مدينة نيويورك تحت عنوان “الإنسان والآلة: الأزياء في عصر التكنولوجيا”.

واستعرض الحدث كيفية عمل مصممي الأزياء الذين يجمعون بين العمل اليدوي والآلي في إنتاج كلٍ من الأزياء المرموقة الخاصة والملابس الحديثة الجاهزة. وشارك في تقديم الحفل إدريس ألبا، وجوناثان إيف، وتايلور سويفت، وأنّا وينتور.

وضمّت مائدة تومي هيلفيجر خلال الحفل كلاً من سفيرة علامة تومي هيلفيجر جيجي حديد، والعارضة هايلي بولدوين، والممثلة والعارضة أوما ثورمان، والممثل والمؤلف الكوميدي أزيز أنساري، والممثل والمغني الويلزي لوك إيفانز، حيث تألّقوا جميعاً بأزياء من علامة تومي هيلفيجر.

وعن المناسبة، قال مصمم الأزياء العالمي تومي هيلفيجر: “يعتبر حفل معهد المتروبوليتان للفنون من أهم الفعاليات المرموقة التي تستضيفها مدينة نيويورك سنوياً، وهو يتميز هذا العام باحتفائه بالأزياء في عصر التكنولوجيا.”

وأضاف: “لطالما أحببت الجمع بين الفكرة المبتكرة والإلهام؛ سواء كان ذلك بدمج خطوط التصاميم المدرسية مع أزياء نجوم موسيقى الروك، أو إعادة ابتكار تصاميم مختلفة من منظور جديد، أو حتى تجديد الأزياء الكلاسيكية بلمسة من الحداثة.

لذلك فإن المزج بين إبداعات التصميم اليدوي والمكوّنات التي تصنعها الآلة يمثّل الطريقة التي أحب لتصميم الأزياء. وقد أسعدني حضور هذا الحدث والاحتفال بنسخة جديدة متميزة من حفل معهد المتروبوليتان للفنون.”

أما جيجي حديد سفيرة علامة تومي هيلفيجر، فشاركت متابعي قناة تومي هيلفيجر على موقع سناب تشات مشاهد تحضيراتها لحفل متحف المتروبوليتان للفنون، واللقطات على السجادة الحمراء، واحتفالات ما بعد الحدث.

وقد غيّرت جيجي حديد، العارضة التي تعرف بنجمة مواقع التواصل الاجتماعي، عالم عرض الأزياء في القرن الحادي والعشرين باعتمادها بشكل كبير على ابتكارات العصر الرقمية.

اخترنا لك