Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بالفيديو: طوني خليفة يفضح رامز جلال ويحذر الفنانين ويقطع علاقته بنيشان

خرج الإعلامي الشهير طوني خليفة بفيديو على الهواء مباشرة محذراً الفنانين من مقالب رامز جلال وكشف عن واقعة استدعائه هو شخصياً لكي يكون ضحية أحد الحلقات الخاصة بالبرنامج.

بدأت الواقعة عندما تلقى طوني خليفة اتصالاً من صديقه المقرب الإعلامي المعروف نيشان.

وخلال الاتصال أكد نيشان لطوني خليفه أنه سوف يقدم برنامج تسلية على شبكة osn وأكد طوني خليفة أنه وافق على الفور نظراً للصداقة التي تربطه مع نيشان لكن ساورته بعض الشكوك.

فقد أكد خليفة أن نيشان يخبره بتفاصيل عمله قبلها بشهور في حين أن اتصاله جاء فجأة ودون أي مقدمات.

ومما أكد شكوكه أن نيشان أخبره أن التصوير سوف يكون في أبو ظبي في حين أن معد البرنامج اتصل بمديرة أعمال طوني خليفة من رقم مصري، في هذه اللحظة قرر طوني خليفة الاتصال بشبكة osn لكي يتأكد من الخبر لكن المسؤولين بالشبكة أكدوا له عدم وجود برنامج للإعلامي نيشان على شبكتهم في رمضان المقبل ولا في أي وقت آخر.

هنا فطن طوني خليفة إلى المقلب الذي ينسج له وخاصة بعدما عرف التفاصيل الخاصة بالبرنامج.

وكشف خليفة أن البرنامج سوف يجبر الفنان على ركوب طائرة ثم الهبوط في الصحراء ومن ثم التعرض لمشكلات كثيرة في هذا المكان البعيد. وظهر خليفة غاضباً من نيشان وخاصة أنه صديق مقرب منه ويعلم جيداً رفضه التام لهذه النوعية من البرامج، واعتبر طوني خليفة أن هذا الفيديو بمثابة إعلان لقطع علاقته بنيشان نهائياً ووصفه بأنه إنسان لا يبحث إلا عن مصلحته فقط كما لعن الشهرة التي تدفع أي شخص للقيام بمثل هذه الأمور.

وأكثر ما يؤثر في نفس خليفة أن الطعنة تأتيه هذه المرة من أقرب أصدقائه، وذكر طوني خليفة أن الكارثة الكبرى أن أبناؤه أصروا على حضور التصوير لأنهم يحبون نيشان كشخصية مقربة من أسرته.

وفي نهاية الفيديو عرض التأشيرات الخاصة بأبنائه لدخول أبوظبي تأكيداً على كلامه، وهذه التأشيرات أرسلها له فريق البرنامج.

تحسر طوني خليفة كثيراً على صداقته التي انتهت وتساءل عن منظره أمام أبنائه وهم يشاهدونه كضحية في موقف مقالب، كما تساءل عن العواقب الوخيمة التي يمكن أن يتعرض لها الأبناء في الصحراء وفي هذا الجو الملئ بالإثارة والخطورة.

وكرر طوني خليفة تحذيره للفنانين أكثر من مرة وخاصة الفنانة نانسي عجرم حيث علم أن الدعوة قد وجهت لها هي الأخرى.

اخترنا لك