Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فيكتوريا بيكهام تفتتح ثاني متاجرها عالمياً والأول في آسيا

متجر فيكتوريا بيكهام الجديد

محمد ناجي 

افتتحت النجمة فيكتوريا بيكهام في النصف الثاني من شهر مارس 2016 أول متجر آسيوي لها في لاندمارك بقلب هونج كونج بمساحة تزيد قليلاً على 200 متر مربع وهو من تصميم المعمارية الحائزة على عدة جوائز فرشيد موسوي.ماركة الموضة فيكتوريا بيكهام طورت لغة مميزة وحديثة للملابس والأكسسوارات التي تمتاز بالجرأة وحسن الحدس.

وبعد نجاح أول متجر لها في لندن توسعت ماركة فيكتوريا بيكهام وانتقلت أيضاً إلى هونج كونج، المصممة تعاونت مع مجموعة جويس لفتح ثاني بوتيك عالمي لها وهو بالتحديد في مجمع تسوق لاندمارك بوسط المدينة مكان كارفن بالدور الثاني بالقرب من أكسسوارات بول سميث بينما انتقلت كارفن بجوار مارني.

بيكهام حفرت لنفسها استايل خاصاً كمفضلة للمشاهير بشكل عصري لكن دون تطرف في جرأة الملابس ومن ثم فمن معجبيها المخلصين على سبيل المثال لا الحصر، إيفا لونغوريا وبليك لايفلي وسيينا ميلر وجيجي حديد.

تفاصيل المتجر

الفاشونستا ونجمة موسيقى البوب السابقة فيكتوريا بيكهام كشفت النقاب عن تفاصيل أول متاجرها للبيع بالتجزئة في هونج كونج فأوضحت أن البوتيك أول متاجرفيكتوريا بيكهام هونج كونج الطبيعية بالشراكة مع مجموعة جويس.

البوتيك متواضع الحجم وهو أول متجر للماركة على الإطلاق بقارة آسيا وقامت بتصميمه المعمارية اللندنية ذات الأصول الإيرانية فرشيد موسوي التي نقلت جوهر وروح أول متجر للماركة في شارع دوفر بلندن. مجموعة جويس شريك لفيكتوريا بيكهام هونج كونج  كان قد حمل مجموعة المصممة منذ تم تدشين الماركة لأول مرة في العام 2008.

وها هي فيكتوريا بيكهام تفتتح أول متجر لها في آسيا، إنه بالفعل في هونج كونج،  وتأمل فيكتوريا ومجموعة جويس في أن يكون متجر هونج كونج نقطة انطلاق لفرد أجنحة الماركة في السوق الآسيوية.

اترك الباقي عليها

يقولون: قم بجلب فيكتوريا بيكهام واترك الباقي عليها لجذب الناس،  ففي هونج كونج أيضاً استضافت أمفار مع مجموعة كالفن كلاين وهاري وينستون الحفل الخيري لهذا العام لزيادة الوعي بفيروس نقص المناعة المكتسبة.

بيكهام كسفيرة للنوايا الحسنة للأمم المتحدة لم تكن غريبة على الحدث ومجهوداتها يحتفي بها أمثال أدريان برودي وليو وين وأوما ثيرمان.

انضم إلى هؤلاء في شو ستوديوز رئيس مجلس إدارة أمفار كينيث كول ورئيسها التنفيذي كيفن روبرت فروست وفرانشيسكو كوستا من كالفن كلاين وإيتالو تسوكيلي، جنباً إلى جنب مع الممثلتين ميشيل رودريجيز وميشيل يوه. الضيوف استمتعوا بالعزف على البيانو ثم حان وقت المزاد الخيري الذي جمع فيه أكثر من 4 ملايين دولار أميركي.

حكاية الرينج روفر

ومن أخبار فيكتوريا بيكهام أيضاً أنها عرضت سيارتها الرينج روفر ذات الإصدار الخاص بها بعد أن قادتها لمسافة 1400 ميل خلال ما يزيد على 3 سنوات. الفاشونستا البالغة من العمر نحو 42 عاماً والتي صممت السيارة بنفسها عرضت المركبة شديدة الخصوصية للبيع على موقع أوتوتريدر البريطاني، السعر المعلن للبيع كان 60 ألف جنيه إسترليني لكن تم تقليصه الآن إلى 500 ألف جنيه.

فيكتوريا بيكهام، اسمها عند الولادة فيكتوريا كارولاين آدمز وهي من مواليد هارلو، إسكس، انجلترا 17 أبريل 1974 (عمرها 42 عاماً تقريباً). ومن أسماء الشهرة الأخرى لها بوش سبايس، وهي مغنية وسيدة أعمال ومصممة موضة وعارضة.

وتسبح بوش سبايس في خضم الحياة العملية منذ العام 1994 ويبلغ صافي ثروتها 300 مليون دولار أميركي، وهي متزوجة من نجم كرة القدم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام منذ العام 1999 ولهما من الأبناء أربعة وعرفت طريق الشهرة من خلال كونها عضو بفريق سبايس جيرلز الغناني الشهير.

اخترنا لك