Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وعد تكشف عن بلوغها عامها ال 40 واسمها الحقيقي حنان

الفنانة وعد

قلما ما تكشف المرأة عن عمرها الحقيقي..إنها حقيقة متفق عليها خاصة إذا كانت فنانة ولها شهرتها، حيث تحرص أن يبقى سنها الحقيقي من الأمور الشخصية التي لا تفضل تسليط الضوء عليها، لكن هذه القاعدة لا تنطبق على الفنانة السعودية وعد، التي اعترفت بأنها تبلغ من العمر 40 عاماً، وأن اسمها الحقيقي ليس وعد بل حنان وأن عائلتها مصدر تمويلها.

قالت الفنانة وعد التي تلقب بسمراء الأغنية العربية، خلال استضافتها في برنامج “تفاعلكم”، الذي تبثه قناة “العربية”، أن الأجر الذي تتقاضاه في حفلاتها يناهز 300 ألف ريال سعودي، واعترفت في سياق متصل أن مصدر ثروتها ليس مالها الخاص بل من أموال والديها، وتطرقت هذه المطربة التي قامت بالتقديم والتمثيل، بل واقتحمت عالم الأزياء، إلى العديد من تفاصيل حياتها الشخصية بما فيها عمرها الحقيقي الذي يناهز ال40 سنة، إلى جانب إعلانها لاسمها الحقيقي والمتمثل في “حنان”، واختيارها لاسم وعد الذي رأت بأنه جميل ومميز.

وكانت وعد قد قامت بأداء مناسك العمرة مع مطلع شهر رمضان الفضيل، ونشرت صوراً لها على مواقع التواصل الاجتماعي أمام الكعبة الشريفة.

تنحدر الفنانة وعد من أسرة فنية، فلديها شقيقة اسمها سناء تحترف التمثيل ووالدها الإعلامي الكبير بكر يونس وعمها محمد يونس مطرب اعتزل الغناء، واعتمدت على موهبتها الكبيرة وغنت بمختلف اللهجات، ومن أبرز ألبوماتها نجد “جنون” و”وجهة نظر” و”يا أحلاهم”، ودخلت عالم الأزياء والموضة، بعد إطلاقها لمجموعة من الأزياء تحمل اسم “وعد لاين”.. وبالإضافة إلى كل ذلك قامت بتقديم برنامج “ليالي السمر” على قناة أبو ظبي.

الأوسمة

اخترنا لك