Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

وائل جسّار في ” أعياد بيروت” يتربع على عرش… الإحساس!

 وائل جسّار في أعياد بيروت

ندى أيوب – بيروت

كعادته، وكما في كلّ حفلاته، أحيا الفنان وائل جسار حفلاً ناجحاً جداً، ضمن مهرجانات أعياد بيروت 2016 ، في واجهة بيروت البحرية – بيال، حاصداً المزيد من محبة وتقدير الجمهور لموهبته في الأداء، وائل الذي يجمع بين حسن وتميُّز الأداء والصوت والأخلاق العالية، تربّع على عرش الرومانسية، حتى بات ملك الإحساس دون منازع…

قدّم جسار عدداً من أجمل أغنياته الرومانسية: “جرح الماضي”، “جبال ما بيتلاقوا”، “غريبة الناس”، “خليني ذكرى”، “بعدك بتحبه”، “انتبه عحالك”، “مليون احبك”، “مشيت خلاص”، “مهما تقولوا”، وغيرها من أرشيفه الغنائي،  كما اختار من الأرشيف اللبناني “البنت الشلبية”، “نسم علنيا الهوا” و “راجع يتعمر لبنان”. وفاجأ جمهوره بإطلاق عددٍ من  أغنيات ألبومه المنتظر “عمري وذكرياته” الذي سينزل إلى الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.

 وائل جسّار في أعياد بيروت

كان حفلاً رائعاً لاقى أصداء إيجابية جداً لدى أهل الصحافة والاعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، بحضور جماهيري ضخم تقدمه عددٌ  من الاعلاميين والفنانين وتوافد إليه معجبوه من كافة المناطق اللبنانية، الذين حاولوا التواصل المباشر معه خلال الحفل، عبر الهتافات والشعارات المعبّرة عن تقديرهم ومحبتهم له، وسعوا جاهدين للقائه بعد الحفل والتقاط الصور التذكاريّة معه.

 وائل جسّار في أعياد بيروت

وكانت “أعياد بيروت”قد بدأت بمهرجان “أغاني أغاني للأغنية الشرقية”، واستضافت نخبة من النجوم اللبنانيين، العرب والعالميين (وائل كفوري، تامر حسني، نوال الزغبي، تانيا قسيس، سعد لمجرد،  Helene Segara…)، وتختتم الليلة بحفل للنجمة إليسا.

اخترنا لك