نجم المنتخب الوطني ونادي الكويت وليد علي.. وحكاية يوم الميلاد بالورود

وليد علي

يهتم لاعب المنتخب الوطني ونادي الكويت وليد علي بالاحتفال بعدة مناسبات، تركت بصمتها في حياته، منها يوم ميلاده الذي يتولى أهله وأصدقاؤه تنظيمه نظراً لانشغالاته الرياضية المتعددة.

ولأن المقربين منه يعرفون جيداً مدى محبته للمفاجآت، لذلك يقومون كل عام بمفاجأته بتنظيم حفلة لمشاركته فرحة استقبال سنة جديدة وتوديع أخرى.

 اعتاد وليد في هذه المناسبة على اختلائه بنفسه ليقوم بجرد حساب ذاتي للسنة التي مضت من عمره، ليرى أين أصاب وأين أخطأ، ومحاولة التعلم من أخطائه وتجنبها، وإصلاح ما يمكن إصلاحه منها. ومع مرور كل عام يشعر وليد أنه بات أكثر نضجاً وفهماً لأمور الحياة.

 وعلى الرغم من فرحته بمشاركة أهله وأصدقائه له بهذه المناسبة، إلا أن وليد عادة يفضل أن يحتفل بميلاده أيضاً مع زوجته وأولاده وحدهما، وهنا يكون قد احتفل مرتين، وتكون سعادته مضاعفة.

واحتفال وليد بيوم ميلاده لا يقتصر على الأهل والمقربين، بل يمتد إلى المشجعين الذين يهدونه مئات رسائل التهنئة، والورود التي يقومون بإرسالها إلى ناديه. ويحرص على أن يقوم شخصياً بالرد على رسائل التهنئة قدر استطاعته ومتى يسمح وقته بذلك، خصوصاً أنه يعتبر حب الجمهور مماثلا لحب أهله وأصدقائه الذي لا يضاهيه أي حب، ويشعر بالفرح كونهم يتذكرون تاريخ ميلاده، الأمر الذي يجعله يعرف مقدار المعزة التي يحملها الناس له في قلوبهم.

 هناك مناسبات عدة يحرص وليد على الاحتفال بها من أبرزها تاريخ زواجه 4-6، بالإضافة إلى يوم ميلاد زوجته وأهله وأولاده.

وقد دخل تاريخ جديد على حياته يحرص على الاحتفال به وهو 5-12 تاريخ الحصول على بطولة كأس الخليج العشرين، ويعتبر هذا التاريخ من المحطات الرياضية المهمة في حياته.

ولا ينسى وليد كذلك مشاركة أولاده فرحة ميلادهم، فابنه علي من مواليد 23-5 – 2003 ولجين 13-12-2004 وصادقة 14-5-2010 وهو يتذكر أيام ميلادهم باستمرار، وفي حال كان مسافراً يوم ميلاد أحدهم يعمل على تعويضه وجعل كل أيامه فرحاً وسعادة ويغريه بالهدايا.

ومعروف عن وليد إبداعاته في صنع المفاجآت وفي يوم ميلاد زوجته في إحدى المرات قام بفرش الأرض بالورود من باب المنزل حتى غرفة النوم، وصنع قلبين من الورود بحرف اسمه واسمها.

الهدايا التي يفضل وليد تلقيها في يوم ميلاده يأتي في مقدمتها الورود، بالإضافة إلى أحدث أنواع التكنولوجيا من الهواتف والكمبيوترات، وكذلك العطور ولا سيما الفرنسية منها.

اخترنا لك