Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

المذيعة وسيلة الخطيب: ركوب الدراجات النارية متعة وإثارة

المذيعة وسيلة الخطيب

جمال العدواني بعدسة عادل الفارسي يصطحبكم كل أسبوع من خلال نافذة “مع المشاهير” في زيارة سريعة لإحدى النجمات للحديث عن كواليس حياتها وعالمها الخاص.. ضيفتنا هذا الأسبوع المذيعة وسيلة الخطيب التي تكشف لنا عن تعلقها الكبير بهواية ركوب السياكل وما تحمله من إثارة وتشويق.. لكي تستمتعوا كونوا معنا..

استوديو: باباراتزي

أزياء: اعتدال القيسي

*كيف ترين حالك اليوم.. مغامرة أم مجازفة أم مترددة أم ماذا؟

لست مجازفة ولا مترددة، لكن أعترف أنني مغامرة في بعض الأحيان، لكن الأهم أن عقلي متفق مع مبادئي وقناعاتي.

* تعلقك الكبير في عالم الإذاعة والتلفزيون هل يصل إلى علاقة عشق وغرام؟

لأنني أتعامل مع الإعلام من باب الحب والشوق ومتعلقة به كثيرا، وعندما أبتعد قليلا أشعر أنني أفتقد وأحن له كثيرا، كذلك وجودي كمذيعة هو لكي أسعد حالي في تحقيق موهبتي وحلمي الذي سعيت له منذ بداية مشواري.

*بحكم معرفتي فيك أراك شخصية قوية ومتمردة؟ ما تعليقك؟

بالفعل أنا شخصية قوية، لا أنكر أنني أنثى لكن بصفات رجل، ولست متمردة كوني أما وزوجة ولابد أن أدافع عن بيتي وأسرتي بكل قوة وصلابة، ولا أسمح لأحد أن يتجاوز حدوده معي، وبرأيي القوة والعمل لا يتفقان معا، فلابد على المرأة أن تكون قوية خارج حدود بيتها لكي لا تكون إنسانة ضعيفة. قيادة الدراجات

* أهم هواياتك قيادة الدراجات النارية أو السياكل، حدثينا عن هذا الجانب؟

أحب هذه الهواية وأمارسها من حين لآخر على حسب الظروف، ورغم حبي لهذا الشيء إلا أنني أعترف أنني أخاف أحيانا من خطورة ممارسته خاصة في الشارع وما سيحدث فيما بعد

*متى تحبين ممارسة هذه الهواية؟

لظروف العمل والبيت أصبحت مقلة جدا في ممارسة هذه الهواية في الوقت الحالي، لكنني أتابع جيدا سواء عبر القنوات الفضائية أو لمن يمارسونها في شارع الخليج، فهي متعة كبيرة لا يعرفها إلا أصحابها .

* هل تسيرين فيه مسافات طويلة أم يكون ذلك لمجرد التسلية والترفيه؟

اليوم في ظل كثرة مسؤوليات الحياة لم يعد أحد يستطيع أن يمارس هذه الهواية لفترات طويلة، فأصبحنا نمارسها لمجرد الترفيه أو التسلية على حسب الظروف.

* هل تحرصين على التقيد بالنظم والملابس الخاصة أم تحبين السباحة ضد التيار؟

أنا جريئة باللبس وذواقة في اختيار ما يناسب جسمي ومظهري، لكن لا أحب أن أسبح ضد التيار بتاتا.

* ألا ترين أن شراء الدراجة أصبح أمرا مكلفا جدا بالنسبة للأسعار؟

بلا شك، هناك بعض النوعيات تكون أسعارها خيالية وأغلى من السيارة أحيانا.

*هل تؤيدين أن هناك من أصبح يسيء استخدامها؟

نعم، مع الأسف بعض الشباب لديه حالة من التهور والاندفاع وعدم التفكير بحاله أو بأسرته، ودائما تكون نهايته مؤسفة.

* معظم الدراجات النارية أداة للموت السريع، كونك إعلامية بماذا تنصحين الشباب؟

أنصحهم بالمحافظة على شبابهم وصحتهم أهم بكثير من لحظة طيش قد تفقدهم حياتهم أو تصيبهم بإعاقة يعانون فيها طوال حياتهم، فلابد على شبابنا أن يكونوا عقلانيين أكثر فيما يختارونه.  السرعة والاندفاع

* بطبعك هل تحبين السرعة والاندفاع كما حالك في الإعلام؟

لا أبدا، أنا ضد السرعة والاندفاع في كل شيء بحياتي سواء القيادة أو قراراتي الحياتية أو المهنية.

* ما أجمل الألوان التي تحبينها؟

أنا من عشاق اللون الأسود والأحمر.

*أفضل الأوقات التي تمارسين فيها هوايتك؟

في الشتاء في فترة الصباح أو في الصيف قبل غروب الشمس.

* لكل مجال منافسون ومحاربون، هل عانيت منهم وكيف تتصرفين معهم؟

المنافسون لابد أن يكونوا موجودين لكي أشعر بالتحدي حتى أبذل المزيد من الجهد والمثابرة لكي أطور حالي بشكل دائم.

* صفة تعجبك بالرجل؟

أن يكون رجلا بمعنى الكلمة، فيعجبني الرجل الحنون والصبور والذي يتحمل مسؤوليات الأسرة ويكون رومانسيا وكريما.

* وما الذي يثيرك أكثر؟

يثيرني طريقة كلامه وأناقته.

* وصفة تكرهينها؟

صاحب الدم الثقيل والشكاك.

* من كاتمة أسرارك؟

بصراحة شقيقتي رنا هي كاتمة أسراري، وأنا أحبها كثيرا.

* ما الذي يشغلك في الموضة ودور الأزياء؟

أحب أن أجازف في الألوان الغريبة والجذابة في الموضة.

* تميلين إلى اللبس الغربي؟

ما عندي فرق في اللبس، لكن الأهم ما يناسبني.

* هل من رقابة على لبسك ومظهرك؟

طبعا، نظرتي وعيني ورقابتي الذاتية.

* أين يكتمل جمال المرأة؟

جمال المرأة في رقيها وتعاملها مع المواقف والأحداث التي تحدث لها، كذلك تكون ذكية ومتحدثة في كلامها، كذلك أنا لا أغار من أحد وأكون طبيعية وعفوية بتعاملي مع الآخرين.

* هل أنت فوضوية في حياتك؟

أعترف.. أحيانا أكون فوضوية في مواعيدي خاصة إذا وجدت أمامي العديد من الالتزامات، سواء الأسرية أو العملية ولا أستطيع أن أنسق فيما بينها.

* ما أكثر الإكسسوارات التي لا تستغنين عنها في حياتك؟

الإكسسوارات ليست شيئا ضروريا في حياتي، فأنا أهتم كثيرا بأناقة ملابسي ومظهري ومن ثم تأتي الإكسسوارات.

عالم الساعات

* حدثينا عن عالم الساعات والحقائب؟

عندي اهتماماتي في هذا المجال لكن ضمن إمكانياتي المادية.

* نوعية هدايا ميلادك؟

أؤيد المثل القائل “أنا غنية وأحب الهدية”وهو تعبير لمن يحب أن يشاركك في هذا اليوم.

* قطعة ما أصبحت جزءا من شخصيتك؟

الجينز أصبح شيئا ضروريا في حياتي.

* ما الذي يشدك أكثر في عالم الساعات؟

ألوانها وطريقة شكلها، فأنا أحتفظ بعدد من الساعات من مختلف الماركات .

* كم هاتفا نقالا تمتلكين؟

عندي اثنان واحد خاص بالعائلة والثاني للعمل.

* كيف هي علاقتك مع الشوبينغ؟

أنا من عشاق الشوبينغ كثيرا وذوقي صعب في الشراء .

* هل تشعرين أنك مبذرة؟

لست مبذرة خلال الـ24 ساعة، لكن أحيانا عندما يعجبني شيء لابد أن آخذه حتى لو كان غاليا.

* دقيقة في مواعيدك؟

أحاول قدر المستطاع أن أكون دقيقة في مواعيدي، خاصة مواعيد العمل، فهي خط أحمر لا أستطيع تجاوزه.

* أكثر بلد تشترين ملابسك منه؟

من كل بلد أزوره أختار ما يشدني ويعجبني.

* أفضل الأوقات التي تتسوقين فيها؟

في فترة الصباح بعيدا عن الزحمة.

اخترنا لك