Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

” هذا هو الكويتي” تعيد “ولد الديرة ” الى الأضواء مجدداً

ولد الديرة

كتب حسين الصيدلي – تصوير علي العصيمي

عقد فريق مسرحية “هذا هو الكويتي” مؤتمراً صحافياً في بيت الكويت للأعمال الوطنية، تحدث خلاله الفنان خالد العقروقة «ولد الديرة» عن سعادته الغامرة بالعودة إلى خشبة المسرح بعد غياب دام ست سنوات، لافتاً إلى أن العمل يطرح عدة قضايا عبر إطار كوميدي ساخر.

بدوره قال الفنان شهاب حاجيه: “اشكر المنتج نايف الراشد لأنه جمعني بالمخرج الحمر وبزميلي الفنان العزيز ولد الديرة في أول لقاء مسرحي بيننا, لنرد من خلاله على المشككين وأتمنى ان يكون العيد اليوم قبل باكر لنؤكد اننا جميعا على قلب واحد وهدفنا اسعاد الجمهور” لافتا الى انه يقدم مجموعة من الكركترات المنوعة لشخصيات من جنسيات مختلفة لاسيما وان العمل يتضمن لوحات تمثيلية عدة.

من جانبه، قال المخرج صالح الحمر إن العمل يتناول محاور رئيسية تكمن في الموضوع والفرجة وشكل العرض وآلية التوصيل، لا سيما انه يتطرق إلى قضايا مهمة، بدءا من الغزو ومرورا بالكثير من المشاكل والظواهر السلبية في المجتمع، إلى جانب أن نجوم العمل يتميزون بالارتجال والخيال الخصب والقدرة على اختلاق الأحداث.

ولد الديرة

من جانبه ثمن الفنان سلطان الفرج حضوره بين هذه النخبة وقال”كنت واحد من جمهور ولد الديرة والان اقف امامه ممثلا, حلم تحقق وأتمنى ان نوفق في ادخال البهجة والسرور على قلوب جمهورنا خلال العيد وأيضا اؤدي في العمل مجموعة من الشخصيات ضمن لوحات عدة أتمنى تنال رضاكم.

يذكر ان “هذا هو الكويتي” من تأليف وإنتاج نايف الراشد وإخراج صالح الحمر ويشارك في بطولتها مجموعة من الفنانين يتقدمهم ولد الديرة و شهاب حاجية, سلطان الفرج, عبدالله العتيبي ومنال الجارالله وغيرهم, وستقدم المسرحية عروضها في صالة عبدالعزيز الخطيب في النادي العربي مع أول أيام عيد الفطر.

الأوسمة

اخترنا لك