Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الفلسطيني يعقوب شاهين يقتنص لقب “أرب أيدول”

الفلسطيني يعقوب شاهين

بعد صراع طويل وتحد شديد استطاع الشاب الفلسطيني يعقوب شاهين اقتناص لقب “أرب أيدول” في موسمه الرابع متفوقاً بذلك على مواطنه أمير دندن وعمار محمد من اليمن.

بعد وصول هذا الثلاثي إلى الحلقة الختامية سادت حالة من الترقب وحبس الأنفاس وكان للجمهور كلمة الفصل، حيث جاء تصويت الجمهور لصالح شاهين ومن ثم تم إعلان فوزه باللقب.

وبذلك يحصد شاهين مجموعة من الجوائز التي تخصص للفائز أهمها تعاقده مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي إضافة إلى مرافقته لنجوم العالم العربي في رحلة “ستارز أون بورد” وكذلك حصوله على حجوزات فندقية بقيمة 50000 دولار من تطبيق “يا مسافر”.

وفي تعليقه على فوزه باللقب أعرب يعقوب شاهين عن سعادته البالغة بالفوز الذي أدخل البهجة والسرور على الشعب الفلسطيني المحاصر كما يؤكد استفادته القصوى من جميع الآراء وكذلك النقد الذي تم توجيهه إليه خلال أيام المسابقة وعلى مدار أربعة أشهر مضت.

وخلال المؤتمر الصحفي أشادت لجنة التحكيم بأداء الثلاثة الذين وصلوا إلى الحلقة الختامية مؤكدين أنهم جميعاً يستحقون الفوز لكن كلمة الجمهور حسمت اللقب لصالح شاهين.

لم يستطع يعقوب شاهين تمالك دموعه التي انهالت معبرة عن فرحته باللقب مؤكداً أن هذا الحلم بدأ يراوده منذ فوز مواطنه الفلسطيني محمد عساف باللقب في موسمه الثاني.

كما أكد شاهين أن دولة فلسطين ولادة بالمواهب في كافة المجالات.

اخترنا لك