نجوم ومشاهير

يارا سفيرة دار بياجيه للساعات والمجوهرات العالمية

شاركShare on FacebookTweet about this on TwitterShare on Google+Pin on PinterestShare on LinkedInShare on TumblrShare on StumbleUponEmail this to someonePrint this page

يارا

انضمت الفنانة يارا إلى لائحة أصدقاء دار بياجيه من مشاهير العالم ممن تربطهم علاقة وثيقة بابتكارات “بياجيه” من خلال مشاركة الأخيرة في مهرجانات الأفلام العالمية وحفل توزيع جوائز Spirit Awards وغيرها، إلا أن الفنانة يارا تبقى الممثلة الحصرية لـ”بياجيه” في منطقة الشرق الأوسط وستشاركها مناسباتها الراقية على المستويين الإقليمي والعالمي.

وفي أول تعليق لها على تعاونها مع دار بياجيه العالمية، قالت يارا:

مما لاشك فيه أنّ معظم السيدات، إن لم نقل جميعهن، يعشقن المجوهرات والساعات الراقية، وأنا من أكثر العاشقات للساعات والمجوهرات. أسعدني جداً وشرفني أن تقوم دار عالمية كـ”بياجيه” باختياري سفيرة لابتكاراتها في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما أنني معجبة بالابتكارات التي تحمل توقيع هذه الدار. وقد يصح القول إن تلك الشراكة كان مقدرا لها أن تصبح حقيقة.

وأضاف جان مارك شمّاس، مدير دار بياجيه في منطقة الشرق الأوسط: شكّلت أناقة يارا الراقية وجمالها وموهبتها الصفات التي تنسجم على أفضل نحو مع قيم “بياجيه”. أردنا سفيرة يستطيع جمهورنا في الشرق الأوسط التعرّف إليها ومشاطرتها قيماً مماثلة. ونحن في “بياجيه” مقتنعون بأن هذه العلاقة ستكون مثمرة جداً، وستضفي تألّقاً أكبر على “بياجيه” ويارا معاً.

إلى جانب هذا التزاوج بين الجمال والموهبة الذي يتوجها، فازت يارا بجائزة “موركس دور” ثلاث مرات، فهي بلا شكّ شخصية بارزة في عالم الموسيقى العربية، تتمتع بشعبية واسعة في المشرق ودول الخليج من قبل الشبان وكبار السن على حد سواء، وهي تعمل حالياً على آخر ألبوماتها، كما أنها من بين المغنيات غير الخليجيات القلّة اللواتي طرحن ألبومات مخصصة فقط للموسيقى الخليجية لاقت نجاحاً باهراً وإقبالاً كبيراً بين الجمهور الخليجي.

وفي مؤتمر صحفي عقد في دبي، أطلقت دار بياجيه الشراكة بينها وبين يارا، كان قد سبقه تصوير لأولى اللقطات التي تظهر بها يارا متألقة بابتكارات بياجيه، وهي جزءٌ من سلسلة طويلة من اللقطات المصوّرة التي تنوي تنفيذها خلال فترة هذه الشراكة.

دارت فكرة الصور الجميلة التي تعكس روح هذه الشراكة حول مجوهرات متميزة من مجموعتي “بوسيشن” Possession و”بياجيه روز”Piaget Rose بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الساعات. ووقفت يارا أمام عدسة كاميرا المصوّر المعروف روجيه مكرزل أثناء التقاط هذه الصور، وقد أثبت مكرزل من خلال صوره المعروضة بانتظام في المجلات العالمية أنه المرشّح المثالي لهذه المهمة مع ما يتمتع من خبرة عالمية واسعة تختزن أكثر من عقدين في حقول متنوّعة منها الموضة والإعلانات والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي وغير ذلك. وقد تم اختيار كل من خبير التجميل فادي قطايا ومزين الشعر زكاريا من صالون “يحيا وزكريا” للاهتمام بطلة يارا.

وقد ساهم هذا الفريق الماهر في ابتكار خمس طلات مميزة دمجت الرقي بالأناقة وصوّرت يارا بمظهر جديد مليء بالإشراق؛ حيث توازنت ساعة بياجيه المشعّة وتصاميم المجوهرات بشكل رائع مع الملابس المريحة والمتكلّفة ذات الطابع الأنيق لتتأوّج في لقطات تصويرية رائعة تجسّد فرادة الدار الرفيعة المستوى.

الصور ومواصفاتها:

 

الصورة الأولى:

 

Ref. G33PZ100

قلادة  ثنائية اللون من مجموعة Piaget Possession من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً، ترصّعها 22 ماسة بتقطيع بريليانت (0.42 قيراطاً).

 

Ref. G36P8318

سوار ثنائي اللون من مجموعة Piaget Possession يجسّد تزاوجاً  رائعاً بين الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً، ترصّعه 21 ماسة بتقطيع بريليانت (0.26 قيراطاً) حُفر عليه عبارة possession.

Ref. G34PY400

خاتم من مجموعة Piaget Possession من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ترصّعه 147 ماسة بتقطيع بريليانت (1.21 قيراطاً).

 

Ref. G0A36157

ساعة Limelight Dancing Light

علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ترصعها 68 ماسة بتقطيع بتقطيع بريليانت (1.7 قيراط)

ميناء مطلي بالفضة، دائرة دوارة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وميناء ترصعه 98 ماسة بتقطيع بريليانت (0.2 قيراط)، أعداد رومانية من الذهب الوردي اللماع عيار 18 قيراطاً ومؤشرات مطبقة، حركة كوارتز من جيل Piaget 56P . ابزيم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ترصعه 15 ماسة بتقطيع بريليانت (0.1 قيراط) على سوار من الساتان البني.

 

 

الصورة الثانية

Ref. G37U8403

سلسلة –عقد من مجموعة Piaget Rose من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، تتألق مع 6 ماسات بتقطيع بريليانت (0.24 قيراطاً).

 

Ref. G33U0086

قلادة من مجموعة Piaget Rose من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ترصّعها ماستان بتقطيع بريليانت (0.06 قيراطاً).

 

 

Ref. G36U3218

سوار من مجموعة Piaget Rose من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، تزينه ماسة واحدة بتقطيع بريليانت (0.04 قيراطاً).

 

Ref. G38U0042

أقراط من مجموعة Piaget Rose من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ترصّعها ماستان بتقطيع بريليانت (0.08 قيراطاً).

Ref. G34U8500

خاتم من مجموعة Piaget Rose من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، تتوّجه ماسة واحدة بتقطيع بريليانت (0.12 قيراطاً).

 

 

الصورة الثالثة

Ref. G37P7184

سلسلة -عقد من مجموعة Piaget Possession من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً حُفر عليها عبارة possession .

Ref. G36P6218

سوار من مجموعة Piaget Possession من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ازداد تألقاً مع 20 ماسة بتقطيع بريليانت (0.55 قيراطاً) حُفر عليه عبارة possession.

 

Ref. G34PU500

خاتم من مجموعة Piaget Possession من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

 

Ref. G34PU600

خاتم من مجموعة Piaget Possession من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ترصّعه 184 ماسة بتقطيع بريليانت (1.75 قيراطاً).

 

 

الصورة الرابعة

 

Ref. G34PZ200

خاتم ثنائي اللون من مجموعة Piaget Possession من الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً، ترصّعه 45 ماسة بتقطيع بريليانت (0.88 قيراطاً).

 

Ref. G37P7700

سلسلة عقدية ثنائية اللون من مجموعةPiaget Possession تجمع بين الذهب الأبيض والوردي عيار 18 قيراطاً، ترصّعها 39 ماسة بتقطيع بريليانت (0.88 قيراطاً) حُفر عليها عبارة possession.

Ref. G38PX700

أقراط من مجموعة Piaget Possession من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصعة بـ106 ماسات لماعة (زنة 0.70 قيراطاً تقريبا) وحفر عليها عبارة possession

Ref. G0A36156

ساعة Limelight Dancing Light

علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ترصّعها 68 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالى 1.7 قيراط)

ميناء مغشّى بالفضة، حلقة دوّارة من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً وميناء ترصّعه 98 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالى 0.2 قيراط)، أعداد رومانية ومؤشرات مطبّقة مصقولة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً.

حركة كوارتز من جيل Piaget 56P

إبزيم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً ترصّعه 15 ماسة بتقطيع بريليانت (حوالى 0.1 قيراط) مع سوار من الساتان الأسود.

 

 

Leave a Comment