Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ياسمين عبد العزيز أول ممثلة مصرية تنافس الرجال بالإيرادات

 فيلم أبو شنب

أيمن الرفاعي

نجحت الممثلة الشابة ياسمين عبد العزيز في حجز مقعدها وسط النجوم الكبار واحتلال مكانة متميزة لدى جمهور السينما المصرية.

وتشير مؤشرات فيلمها الجديد “أبو شنب” إلى تفوق النجمة الشابة على جميع نجمات جيلها. لأول مرة يحقق فيلم بطولته نسائية لإيرادات تجاوزت 15 مليون جنيه خلال اسبوعين فقط.

بدورهم النقاد قد رصدوا مجموعة من العوامل التي ساهمت في ارتفاع نجم ياسمين عبد العزيز. حيث تتمتع النجمة الشابة بدرجة عالية من خفة الظل حيث تثير حالة من الكوميديا والمرح بجميع أعمالها.

وهناك سبب آخر يميز فن النجمة ياسمين عبد العزيز فالأسرة عندما تقرر مشاهدة فيلم سينمائي ترغب بشدة في تجنب المشاهد والألفاظ التي تخدش الحياء.

وهذه الصفة نجدها في فن هذه النجمة الشابة. وهذه السمة لا نجدها في معظم الأعمال السينمائية الحالية والتي تعج بالألفاظ النابية والمشاهد التي لا تليق والتي يطغى عليها الإسفاف ولغة الشارع.

وتدور أحداث فيلم ” أبو شنب ” حول شخصية الضابطة عصمت التي تجسدها النجمة ياسمين عبد العزيز.

يتم تكليف هذه الضابطة ببعض المهام الأمنية ولكنها تتعرض لبعض المضايقات التي تدور أحداثها في قالب كوميدي. ويعد الفيلم حالة استثنائية تثبت تفوق الفن النسائي واحتلاله المكانة التي تليق به.

يذكر أن فيلم جحيم في الهند يتصدر قائمة الإيرادات بشباك التذاكر حيث حقق 23 مليون جنيه حتى الآن وبذلك يأتي فيلم أبو شنب في المرتبة الثانية محققا 15 مليون و 400 ألف جنيه حيث تم طرح العملين بمناسبة عيد الفطر.

اخترنا لك