Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ياسمين صبري: للمرة الأولى أسمع هذا الاتهام عن أحمد السقا..!

ياسمين صبري

حوار: أحمد محمود – تصوير: محمود عاشور – كوافير: مادو – ماكياج: علاء التونسي – أزياء: أحمد عبدالله

“إما أن نتحدث عن جحيم في الهند أو ننهي الحوار” هكذا تعاملت ياسمين صبري في حوارها حيث فرضت شروطا من البداية وهي عدم رغبتها في التحدث عن مسلسل الأسطورة علما أنها هي من أثارت الجدل وهاجمت العمل وصناعه وبطلته مي عمر وزوجها محمد سامي وبالرغم من ذلك تحدثنا عن فيلم جحيم في الهند الذي يعتبر أولى بطولاتها السينمائية مع النجم محمد إمام وتركنا لها المجال لتتحدث عن نجاحها في الفيلم مع غض الطرف عن أسلوبها بمجرد ذكر مسلسل الأسطورة الذي يعتبر المسلسل الأكثر نجاحا هذا العام..

في البداية هل كنت تتوقعين أن يحقق العمل الإيرادات الأعلى في موسم عيد الفطر؟

لم أكن أتخيل أن يحقق الفيلم كل هذا النجاح الكبير وأن يكون الأعلى في الإيرادات، ولكني كنت على ثقة من نجاح الفيلم ومن حب الجمهور له لأنه عمل مختلف ومتميز.

وما سر اختلاف الفيلم عن غيره من المعروض في هذا الموسم؟

قصة الفيلم أكثر من رائعة وانطباعي عن الفيلم كان متميزا من البداية، فبمجرد عرض السيناريو علي وقراءتي له تأكدت أنه سينجح لأني مثل الجمهور أشعر بالعمل المميز والسيناريو كان مليئا بالكوميديا وكان في غاية الطرافة، ولم أتمالك نفسي من الضحك لذا تأكدت أنه عمل مختلف وسيكون له رد فعل قوي.

وما ردود الفعل حول دورك تحديدا؟

سافرت بعد نهاية شهر رمضان على الفور وعدت منذ عدة أيام، لذا لم أتمكن من التواصل مع الناس في الشارع، ولكن عبر السوشيال ميديا أشاد الجمهور بدوري بشكل كبير، ما جعل نفسي مفتوحة جدا للسينما.

هل كان من الصعب عليك تقديم مشاهد الأكشن؟

لا، فلقد تدربت عليها جيدا، وأنا لست ممن يحبون تقديم الأدوار الروتينية أو الأدوار العادية التي لا تتطلب أي مجهود، كما أني رياضية وأحب الحركة واستمعت كثيرا بالدور.

ارتديت الساري الهندي، فهل اعتمدت على ستايلست في أزياء الفيلم أم قمت بنفسك باختيارها؟

بالتأكيد كان هنا استايلست شاركت في اختيار الملابس والأقمشة وقامت بشرائها من الهند وتم تفصيلها والأزياء كانت رائعة كما أن الخامات في الهند ممتازة.

الزي الهندي

كنت جميلة في الزي الهندي فهل يمكن أن تحضري به أي حفل عام؟

لا من الصعب أن أقوم بذلك، فبالتأكيد الساري الهندي مميز، ولكن لا يمكن أن أظهر به في حفل عام.

واجه الفيلم اتهاما بأنه تم عرضه مقابل حذف فيلم من 30 سنة لأحمد السقا من دور العرض لذا حقق جحيم في الهند هذه الايرادات الكبيرة؟

للمرة الأولى أسمع هذا الكلام منك، وليس عندي أدنى فكرة عن عملية التوزيع وعرض الأفلام، فهذا الأمر يخص شركة الإنتاج، ولا أعرف عنه أي تفاصيل، فكل ما يهمني هو النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، ولا تهمني هذه التفاصيل.

وكيف كان التعامل مع الفنان محمد إمام؟

التعامل معه كان رائعا للغاية، فهو متواضع بكل ما تعنيه الكلمة و”ذوق جدا”، خاصة في التعامل مع الفنانات اللاتي يعملن معه، كما أن أجواء الفيلم بشكل عام كانت أكثر من رائعة، وكل العاملين بالفيلم بينهم روح جميلة ظهرت بوضوح على الشاشة سواء ابطال مسرح مصر أو المخرج معتز التوني، فالتعامل مع الجميع كان ممتعا للغاية.

وكيف عرض عليك المشاركة في الفيلم؟

بعد عرض مسلسل طريقي وما أحدثه من ردود فعل مميزة فوجئت باتصال من المنتج أحمد بدوي يخبرني أني سأشارك معهم في بطولة الفيلم، ثم عقدت جسات عمل مع المخرج معتز التوني والنجم محمد إمام، ووقعت بعدها على الفيلم فورا.

 ياسمين صبري

وهل كان هناك أي شروط بالنسبة لك قبل توقيع الفيلم؟

إطلاقا، فأنا لا أضع أي شروط وأعتبر نفسي محظوظة أن أول أعمالي في السينما يكون بطولة، وبالعكس أنا لا أفرض أي شروط في أعمالي.

ولماذا اتهمك مخرج الأسطورة بأنك حاولت فرض شروطك عليه؟

لن أتحدث عن مسلسل الأسطورة بأي شكل من الأشكال.

ولكننا سنتحدث عنه لاحقا، ولكن الآن هل تعتبرين أن جحيم في الهند عوضك عن الإخفاق في رمضان؟

ما يهمني هو نجاح الفيلم وأني أخذت حقي وأن كل ما اتفقت عليه وجدته.

أصعب المواقف

وما أطرف وأصعب المواقف التي تعرضت لها أثناء تصوير الفيلم في الهند؟

الهند بلد من الصعب جدا العيش فيه، فالطقس حار جدا ونسبة الرطوبة مرتفعة بشكل كبير، كما أن رائحة البلد تقريبا توابل، وتناول الطعام هناك من أصعب ما يمكن وما كان يهون علينا هذه المعاناة هو فريق العمل وروحهم الجميلة بينهم وبين بعض، ولو سافرت بغرض السياحة فبالتأكيد سأسافر لأي بلد آخر غير الهند.

وما سبب معاناتك مع الطعام هناك وكيف كنت تتغلبين على هذه المشكلة؟

أزمة الطعام هناك أنه مليء بالتوابل بطريقة لا يمكن احتمالها، ولا نستطيع كمصريين أن نتحملها، وتصيب بتلبك وارتباك، وكنت أتغلب على هذا الأمر بتناول التفاح والفواكه، وكنت كنت انتظر العودة لمصر بفارغ الصبر حتى نتناول الطعام المصري الذي نحبه.

وما أكثر ما أعجبك في الهند؟

أعجبني الشعب الهندي جدا، فهو طيب جدا ومرحب جدا بضيوفه، ويتعامل برقي واحترام.

هل تعتقدين أن الفيلم يمكن أن يعرض في الهند ويحقق النجاح هناك؟

لا أعرف ما إذا كان سيعرض هناك أم لا، ولكن أتمنى أن يعرض الفيلم في أكثر من دولة، ويحقق نجاحا مماثلا لما حققه في مصر.

اخترنا لك