Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مجوهرات يبريم في الكويت

مشاري الكليب

سهام صالح

مشاري الكليب، المدير العام لشركة مجوهرات يبريم في الكويت خلال مشاركته في افتتاح مجوهرات يبريم في الصالحية عبر عن سعادته بهذه الشراكة بينه وبين مجوهرات يبريم إذ قال: «يشرفنا أن نكون الشركاء المحليين لهذه العلامة الفخمة والعريقة التي بنت لنفسها اسماً عالمياً بفضل مجوهراتها التي تتميز بتصاميمها الفريدة ونقاء أحجارها الكريمة.

إن وجود هذه العلامة في سوق الكويت هو خطوة طبيعية حيث لا تحاكي فقط المرأة التي تبحث عن آخر الصيحات، بل أيضاً المرأة التي تبحث عن القطع الفريدة التي لا تخسر من بريقها وقيمتها حتى تميزها وتعكس شخصيتها على المدى الطويل».

وأضاف: اشتهرت مجوهرات «يبريم» Yeprem على مستوى العالم، وتحتل اليوم مكانة عالمية في عالم صياغة المجوهرات بفضل تصاميمها التي تمزج بين الإبداع والنقاء، العصري والكلاسيكي، لتعكس سحر المرأة وأناقتها.

وقد حققت «يبريم» نجاحاً كبيراً حول العالم بوصول تصاميمها إلى هوليوود والتي عشقتها العديد من أشهر نجمات الصف الأول منها النجمة جنيفر لوبيز، والإعلامية أوبرا وينفري، والمغنيتان مادونا وريانا والعارضة الشهيرة أدريانا ليما.

واختتم تصريحه بالقول: “إن الكويت عزيزة علينا في مجوهرات «يبريم» لأن المرأة الكويتية لطالما كانت زبونة أنيقة تتمتع بذوق رفيع، ولطالما تشرفنا بتزيينها بمجوهرات تليق بها.

ونحن نعمل في مجوهرات «يبريم» على التفوق على إنجازاتنا عاما بعد عام، وأن نصمّم قطعاً فريدة تضفي سحر الأناقة والإبداع على كل امرأة».

 

اخترنا لك